موقع السلطة
الجمعة، 21 يونيو 2024 09:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم للأندية، موقف حسين الشحات من تدعيم الأهلي في المونديال

حسين الشحات لاعب الأهلي،
حسين الشحات لاعب الأهلي،

كأس العالم للأندية، قال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن حسين الشحات لاعب الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا في الدور التمهيدي بمنافسات كأس العالم للأندية.

أضاف: حسين الشحات يعاني من رشح خفيف فى الركبة وينفذ برنامج تأهيلي وسيكون جاهز لإعلان جاهزيته لتدعيم هجوم الفريق فى منافسات مونديال الأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي
وتقام مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم 1 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على استاد طنجة.

وبعد إعلان النادي الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في الأول من فبراير القادم، تم تحديد الأرباح المقررة للمراكز من الأولى إلى السابع، والتي جاءت كالتالي:

حسين الشحات لاعب الأهلي

المركز الأولى 5 ملايين دولار.
المركز الثاني 4 ملايين دولار.
المركز الثالث 2.5 مليون دولار.
المركز الرابع 2 مليون دولار.
المركز الخامس 1.5 مليون دولار.
المركز السادس مليون دولار.
المركز السابع ½ مليون دولار.

الملامح النهائية لقائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الفريق التي تنتظر المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل في المغرب.

كأس العالم للأندية، تفاصيل إصابة حسين الشحات فى الأهلي قبل المونديال لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وبات من المنتظر أن تضم القائمة كلًا من..

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وبرونو سافيو ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد الضاوي كريستو ومحمد شريف وشادي حسين.

وقالت مصادر أنه سيتم استبعاد 4 لاعبين من القائمة السابق ذكرها في ظل قيد 23 لاعبا فقط وفقا للوائح البطولة.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن السويسري كولر ناقش مع جهازه المعاون إمكانية استبعاد التونسي محمد الضاوي كريستو من قائمة كأس العالم للأندية في ظل حاجة اللاعب لمزيد من الوقت للتأقلم على الأجواء داخل الفريق.

وأوضحت أن ارتباط الأهلي بضم 23 لاعبا فقط وفقا للائحة البطولة قد يدفع كولر لاستبعاد الضاوي كريستو من قائمة المونديال خاصة وان مركزه يتواجد به العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق مطالب الفريق الفنية.

وقالت المصادر إن الجهاز الفني بصدد الاجتماع مع اللاعب لإبلاغه بالأمر للحفاظ على معنويات اللاعب المنضم حديثا في ميركاتو الشتاء.

ويحسم كولر القرار النهائي في هذا الصدد خلال الساعات المقبلة مع ارتفاع نسب خروج محمد الضاوي كريستو من قائمة المونديال.

كأس العالم للأندية، الخطيب يطمئن على ترتيبات سفر بعثة الأهلي إلي المغرب لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الأهلي إصابة حسين الشحات حسين الشحات كأس العالم للأندية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB