موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس الزمالك: لم أتسبب في رحيل مارك كلاتنبرج ولجنة الانضباط

موقع السلطة

نفى مرتضي منصور رئيس الزمالك، إرسال رسائل تهديد إلى الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري والذي استقال منذ ساعات قليلة.

وقال منصور في تصريحات إعلامية اليوم الجمعة، لم أتسبب في رحيل مارك كلاتنبرج، واذا تأكدنا من تعرض كلاتنبرج لإساءة أو انتقاد حاد في قناة الزمالك فسنعاقب المخطئ.

وفي السياق ذاته، نفي أيضًا مرتضى منصور علاقته باستقالة رئيس لجنة الانضباط المستشار محمد عبده صالح، مشيدًا بقرار القاضي بالاستقالة.

وتابع منصور، كان من المفترض أن تصدر لجنة الانضباط قرار بإيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لسبه جماهير الزمالك في مباراة القمة الأخيرة، الإ أن اللجنة فضلت الاستقالة وأحترم قرارها، وأحترم وأقدر المستشار محمد عبده صالح .

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الزمالك بعد خسارته الثلاثاء الماضي أمام غزل المحلة 15 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، ونجح في جمع 26 نقطة جعلته في المركز الخامس.

وخلال 15 مباراة للزمالك بالدوري، سجل الفوز في 7 مباريات، وخسر ثلاث مباريات أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة، وتعادل في 5 مباريات.

كما سجل لاعبو الفارس الأبيض 23 هدفا خلال الـ 15 مباراة، بينما دخل مرمى الزمالك 12 هدفا.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك مارك كلاتنبرج محمد عبده صالح
tech tech tech tech
CIB
CIB