موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور لـ أسامة نبيه: ولادنا لازم يقرأوا القرآن عشان ينقلب السحر على الساحر

موقع السلطة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وكيفية التعامل مع اللاعبين غير الملتزمين.

مرتضى منصور: هدفنا تذليل الصعاب

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو عبر يوتيوب، إن الجميع شاهد كيف اختارنا أسامة نبيه منذ الاجتماع الماضي، وهدفنا تذليل الصعاب وإنجاحه في مهمته.

موضوعات ذات صلة

وأضاف مرتضى منصور: "بقول لأسامة نبيه ليك مني المساندة ولا علاقة لك بالسحر الأسود أو أي شيء لكن ولادنا لازم يقرأوا القرآن عشان ينقلب السحر على الساحر، حلقة الوصل بينكم وبين المجلس هو أمير وطول ما الدنيا ماشية متجيلناش خالص".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "اللاعب اللي شايف إنه أكبر من النادي يجيب عرض ويمشي واللي فاكر نفسه موظف بيقبض آخر الشهر هيتعاقب عقاب عسير، وبقول للاعبين في شباب في سنكم بياخدوا 300 و400 جنيه وانتوا بتاخدوا ملايين عشان تسعد".

وأكمل مرتضى منصور: "اللاعب غير الملتزم لن يتم إيقافه هناك غرامات مالية واللاعب المستهتر لازم تبذل كل جهد عشان في ملايين مستنيينك تفرحهم".

وأردف مرتضى منصور: "الأهلي يطلب تعيين الكواليني لتعيين المباريات فيحدث ويطلب تعيين الغندور في المباريات فيحدث وأعلم ما كان يفعله سيد عبد الحفيظ بالتفصيل".

أسامة نبيه يوجه الشكر لـ مرتضى منصور

من جانبه، قال أسامة نبيه المدير الفني الجديد لنادي الزمالك: أوجه الشكر للمستشار مرتضى منصور ولأعضاء مجلس الإدارة وأتمنى العودة للطريق الصحيح الذي كنا فيه وحققنا من خلالها البطولات الموسم الماضي، وأتمنى أكون جزء بسيط من إسعاد الجمهور وأكافح وأتعب من أجل ذلك وأتمنى أن نعيد السفينة إلى طريقها الصحيح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور فيريرا أسامة نبيه الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB