موقع السلطة
الخميس، 23 مارس 2023 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نشاط للرياح.. حالة الطقس حتى نهاية شهر يناير الجاري

  الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة من 27 يناير حتى 1 فبراير 2023، حيث تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام الأولى من الأسبوع المقبل، والتي تبدأ بالانخفاض حتى نهاية الأسبوع.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها، اليوم الجمعة، إن البلاد تشهد حالة من الطقس البارد في الصباح الباكر، والدافئ نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

طقس الجمعة 27 يناير 2023

وتشهد البلاد اليوم الجمعة ارتفاعا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4:2 درجات مئوية، كما يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، والتي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق المكشوفة على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة مساءً بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس السبت 28 يناير 2023

وأشارت هيئة الأرصاد، أن البلاد يوم السبت تشهد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، كما تسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة عظمى 23 والصغرى 12 درجة مئوية.

الأحد 29 يناير 2023

وأضافت الأرصاد، أن البلاد تشهد شبورة مائية في الصباح على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.


الإثنين 30 يناير 2023

وتشهد البلاد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري وخليج العقبة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30%: 40% تقريبا، كما أن هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد أيضا على فترات متقطعة.

حالة الطقس خلال الفترة القادمة


الثلاثاء 31 يناير 2023

وأوضحت الأرصاد الجوية أن البلاد يوم الثلاثاء تشهد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30: 40% تقريبا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما أن هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأربعاء 1 فبراير 2023

وتسجل القاهرة الكبرى درجة حرارة كبرى 18 درجة مئوية، والصغرى 10 درجات، كما تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية نشاط رياح على فترات متقطعة.

البنك الأهلي
حالة الطقس خلال الايام المقبلة حالة الطقس حالة الطقس خلال الفترة القادمة طقس الجمعة طقس السبت

آخر الأخبار

CIB
CIB