موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 07:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

مواصفات سيارات بي إم دبليو i7 موديل 2023

سيارات بى ام دبليو
سيارات بى ام دبليو

سيارات BMW، تجرى شركة بي إم دبليو المتخصصة في صناعة السيارات الألمانية، العديد من التعديلات على سيارات BMW الكهربائية بل طرحها في الأسواق العالمية من أجل معرفة مدى سرعة السيارات على الطرق العامة.

 

مواصفات سيارات بي إم دبليو i7 موديل 2023

سيارات بى ام دبليو، فيتو

وأكدت شركة بى ام دبليو المتخصصة فى صناعة السيارات الالمانية، على تزويد السيارات بالعديد من التحديثات من اجل تحسين سيارات M4، وذلك من خلال حصول السيارات على مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 14.9 بوصة يعمل بنظام التشغيل بي إم دبليو 8.

 

كما حصلت على شحن التيار المتردد بقدرة 22 كيلو وات - بما في ذلك iX وi7 xDrive60 وiX1 xDrive30 - ستأتي بكابل شحن جديد من النوع بروفيشنال 3. تقول الشركة إنها تزيد من الكفاءة والسرعة عند الشحن.

 

وأوضحت شركة بى ام دبليو المتخصصة فى صناعة السيارات الالمانية، أن الفئة الرابعة حصلت على الحركة المثبتة على عجلة القيادة، ومحدد تروس جديد، وتقليم قياسي للنافذة الجانبية من شادولاين، كما تم تجهيز M4 بلوحة عدادات مغلفة سينساتيك بالإضافة إلى رسم M على غطاء المحرك وصندوق السيارة الكوبيه.

 

التحكم في سيارات 7 وX7 وiX

وتابعت شركة بى ام دبليو المتخصصة فى صناعة السيارات الالمانية، أن سيارات BMW X7 حصلت على مصابيح أمامية كريستالية متوفرة حديثًا مع أيقونك جلو وبكريستال سواروفسكي، كما يمكن التحكم في سيارات 7 وX7 وiX المجهزة بنظام مساعد وقوف السيارات المحترف من جهاز الأيفون هذا الربيع أيضًا.

 

وتقول الشركة إن هذا مفيد عند وقوف السيارات في أماكن ضيقة حيث يمكن للمالكين الوقوف في المكان، والخروج من السيارة، ثم استخدام هواتفهم لركن السيارة.

 

ووفرت شركة بي إم دبليو أيضًا لأصحاب هواتف الاندرويد بعض الميزات، حيث ستتمتع الهواتف المزودة بتقنية UWB أو ما يُعرف بالنطاق الفائق، بإمكانية الفتح التلقائي عند الاقتراب من السيارة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سيارات BMW السيارات الالمانية سيارات BMW الكهربائية BMW سيارات BMW X7 هواتف الأندرويد UWB
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB