موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

بمواصفات عالمية.. شركة BMW تعلن عن سيارتها الجديدة M850i

سيارات
سيارات

ينظر دائمًا الكثير من عشاق العلامة الالمانية بي إم دبليو، إلى سيارتها المتميزة في الأسواق العالمية، حيث تعد سيارات بي إم دبليو من أكثر السيارات التي تجذب فئات معينة من الشباب، ويرجع ذلك الأمر إلى التصميم الرياضي الأقرب إلى الشباب.

 

سيارة بي إم دبليو 8 الجديدة

وقررت شركة بي إم دبليو المتخصصة في صناعة السيارات الألمانية، إعلان طرح سيارتها BMW M850i جران كوبيه إكس درايف، والتي تتمتع بمحرك بـ 8 سلندر، يجعل السيارة تتسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في أقل من 3 ثواني، مما يجعلها أكثر السيارات تسارعا علي الطرق العامة فضلا عن تنافسها مع كبرى الشركات العالمية في التصميم والأداء العالي.

 

سيارة BMW M850i

كما زودت سيارة BMW M850i بمحرك توربيني بـ 8 سلندر، يولد قوة 4395 سم مكعب، كما تتوفر السيارة بخيارات متنوعة من تجهيزات فائقة وشاشة مركزية بإلاضافة وجود العديد من الاضافات في السيارات تتوفر علي حسب الطلب بتكلفات زيادة.

 

سيارة بي إم دبليو X3

وفي سياق آخر، حصلت سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 على أطول مصابيح أمامية مدببة وخطوط جسد أكثر بروزًا.

 

وزودت سيارة بي إم دبليو X3 موديل 2024 بحرف U في المصد أسفل الباب الخلفي، لكي تشبه مصابيح سيارتها X1 بمصابيح خلفية حادة وأكثر زاوية مع خطوط قوية تحدد منطقة المصد.

 

وحرصت شركة بي إم دبليو المتخصصة في صناعة السيارات، على تزويد سيارتها بي إم دبليو X3 موديل 2024 بمحرك احتراق داخلي وآخر هجين بالقابس، بالإضافة إلى نسخ كهربائية بالكامل.

 

ويُتوقع أن يتم تدشينها قبل 2024، وستكون آخر أجيال X3 التي تعمل بمحرك احتراق داخلي، وستتضمن تشكيلة الطراز في النهاية إصدارات M بيرفورمانس وطرازات M كاملة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر بي ام دبليو سيارة BMW M850i سيارة بي إم دبليو X3 التصميم الرياضي العلامة الالمانية بي آم دبليو سيارة بي ام دبليو 8 الجديدة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB