موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الليلة.. محمود العسيلي يكشف أسرار حياته الفنية مع أنغام

محمود العسيلي،
محمود العسيلي،

يكشف الفنان محمود العسيلي، الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية والفنية، وذلك أثناء ضيفاته على الفنانة أنغام، في برنامجها الذي يحمل اسمها، اليوم الخميس، وغدا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويتحدث محمود العسيلي خلال الحلقة عن أعماله الغنائية التي قدمها في مشواره الغنائي، والمقرر أن يقدم فقرات غناء وموسيقى بالتعاون مع أنغام.

أعمال محمود العسيلي

محمود العسيلي، طرح مؤخرًا أغنية دلوعة، عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتعاون العسيلي في الأغنية مع الملحن محمد يحيى، والشاعر ملاك عادل، كما طرح أيضًا أغنية دوم دوم، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ويتعاون فيها عسيلي مع الملحن عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وتم طرحها أيضا على محطات الراديو المختلفة.

كلمات أغنية دوم دوم

جاءت كلمات أغنية دوم دوم، كما يلي: لفت دماغي لفت، بقيت ماشي يا حبيبي بتلفت، همومي خفت، همومي خفت، وإيدي جات في إيديك فى تدفت، في انهيار وفي سهر بالليل قلبي أتغفل تغفيله، عقلي طار رامي نفسه في نار، وبقى طار ده بقى طار، في انهيار وفي سهر بالليل قلبي أتغفل تغفيله، باختصار يا ماشاء الله عليه جبار، على حبك قلبي اسستم، كده قلبي طلع مع الأوم والأوم، بقى زي الطبلة يدوم دوم.. بقى زي الطبلة يدوم دوم، ثبت وماله ثبت سامع دقة قلبي، أهي دبت ويا مثبت قصادك إنت أنا وروحي ترفت.

على الجانب الأخر، كان أحرج الفنان محمود العسيلي، الإعلامية ياسمين عز، على الهواء، قائلا:"انتي ليه عاملة قلق جامد بين رونالدو وجورجينا".

متابعة رونالدو لياسمين عز

وردت ياسمين عز خلال برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"احنا لسه هنعمل قلق، ورنالدو متابعني وجورجينا بتغير بدليل أنها سمعت الكلامي راجت جابت عربية لرونالدو".

 

تقليد جورجينا لزوجة ميسي

وتابعت ياسمين عز:"لما قلنا جورجينا مش بتهتم برونالدو راحت جابتله عربية وقلدت مرات ميسي".

وقالت الإعلامية ياسمين عز:"مفيش نصيحة بقولها لعارضة الأزياء جورجينا ومبتعملش بيها وآخرها جابت هدية لكريستيانو رونالدو وجابتله عربية".

نصائح ياسمين عز لـ جورجينا

وتابعت خلال برنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"أقول للمشككين عرفتوا إن كلامي بيوصل لجورجينا وبتعمل به، أظن أن الست بقالها أسبوعين مجرد ما أقولها الكلمتين من هنا تنفذهم علطول، وأنا بحب الستات اللى بتسمع الكلام".

 

وأضافت:"احقاقا للحق جميل أن جورجينا تبدأ تهتم بالجامعة الأسرية وتلم العيال وأبوهم في البيت وتحتفل بيهم احتفال جميل ولكن ملهوش لازمة الشو لإن المثل بيقول داري على شمعتك تقيد ومش فاهمة ليه لحد دلوقتي جورجينا مش عايزة تتعلم من الست انتونيلا مرات ميسي اللى جابت لميسي هدية ولكن لا حد شافها ولا حد سمع الموضوع علشان هي ست فاهمة وعارفة ان العين فلقت الحجر ودبحت، وهي عايزة تداري علي جوزها، ومش عارفة ليه يا جورجينا الشو عايزة تحرجي رونالدو قدام الناس وانك جايبة عربية بالشئ الفلاني وهو برضو مش معبرك ومش عايز يتجوزك".


موقف رونالدو من جورجينا

وأكملت:"رونالدو مش سهل ودماغه توزن بلد، وجو الفيونكة الحمراء اللى عملته جورجينا علي العربية مش هياكل معاه لأنه عارفه ان ده كله من فلوسه، ومش بعيد تبدأ تجيبله حاجات تانية فهو يبدأ يقلل من مصروف البيت لأنه عرف أنها بتخنصر من وراه، وغالبا رونالدو كان سايبلها فلوس كتير علشان تنزل تشتري لعيالها لبس العيد فهي استرخصت ونزلت جابت لهم أي لبس وده واضح في اللبس اللى اتنشر وعملت لقطة العربية".

 

جورجينا تهدي سيارة رودريجيز لـ رونالدو

سيارة كريستيانو رونالدو، أهدت جورجينا رودريجيز، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيارة رولز رويس Boat Tail التي يصل نحو سعرها 28 مليون دولار بمناسبة أعياد الميلاد.

وتعد رولز رويس من قوائم أغلى السيارات في العالم والسيارة هي واحدة من 3 نسخ فقط أبدعتها شركة رولز رويس في تلك الفئة، ما يوفّر خصوصية وتفرد لمالكها، استلهمتها من اليخوت الفاخرة.

 

سيارة كريستيانو رونالدو

والسيارة مصنوعة يدويًا من ألواح الألومنيوم، مكتملة بأسطح من خشب الجور ولمسات من الذهب الوردي ومنطقة نزهة مدمجة.

 

وتحتوي السيارة على 4 مقاعد، ويبلغ طولها 5.90 متر، مع جزء خلفي على شكل سطح يخت.

 

نقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أحمد طارق يحيى الشاعر تامر حسين الفنان محمود العسيلى العسيلي الملحن عزيز الشافعي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB