موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”بتوقيع عزيز الشافعي”.. العسيلي يروج لأغنية ”دوم دوم” على طريقته

العسيلي
العسيلي

نشر الفنان محمود العسيلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، برومو أغنيته الجديدة "دوم دوم" تأليف تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، توزيع أحمد يحيى، في أول تعاون بينه وبين الملحن عزيز الشافعي.

ونشر فيديو من أغنيته الجديدة "دوم دوم"بمشاركة عائلته معه وكتب معلقًا:"لَفِت .. دماغي لَفِت بقيت ماشي يا حبيبي ب تلفِت و اللي هيكسب التحدي !!؟ "

بعد واقعة "معاك واسطة".. العسيلي يفاجئ متابعة بهذا التصرف على تويتر رغم احتفاله بعيد ميلاد ابنه.. الهجوم على محمود العسيلي مستمر (صور) العسيلي يطرح بوستر أغنيته الجديدة "أنتي وأنا"

وأعلن عن طرح تحدي للجمهور، كما أعلن عن وجود مفاجأة للفائز بالتحدي وكتب هاشتاج "دوم_دوم_مع_عسيلى"، وطرح تساؤل للمجهور:"اللي هيكسب التحدي ؟؟ تفتكروا محضرين ليه إيه ".

وتفاعل عدد كبير جدًا من الجمهور مع التحدي، وأثار تساؤلات الجمهور لمعرفة المفاجأة رد الفنان محمود العسيلي على التعليقات: "وتبقي مفاجأة إزاي لو قولت خلوني أعرف توقعاتكم الأول".

من كلمات أغنية دوم دوم " لفت دماغي لفت بقيت ماشي يا حبيبي بـ تلفت ..همومي خفت همومي خفت ..و أيدي جت في إيديك فـ اتدفت ..لفت دماغي لفت"

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمود العسيلي "مسيكب" من كلمات الشاعر فلبينو، ألحان محمود العسيلى، توزيع رامى سمير.

و أغنية "في مكان ما"،وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي ،وتوزيع موسيقي رامي سمير.و أغنية "رقصة سلو" الذي حققت نسب مشاهدة عالية.

البنك الأهلي
العسيلي في مكان ما لفت دماغي لفت رقصة سلو
tech tech tech tech
CIB
CIB