موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب سياتل الأمريكي عن مواجهة الأهلي بمونديال الأندية: ننتظر المنافس الأقوى.. ولم نتأهل للعب بشكل دفاعي

رياضة  فريق سياتل الأمريكي
رياضة فريق سياتل الأمريكي

قال بريدراج بريكي المدرب المساعد لفريق سياتل ساوندرز الأمريكي، إن الفريق يتطلع للمشاركة بشكل جيد في مونديال الأندية في المغرب.

تصريحات مدرب سياتل الأمريكي

وأوضح بريكي في تصريحات تليفزيونية، أن فريقه يتطلع إلى أن يؤدي جيدا بعد غياب 3 أشهر عن المباريات بسبب عدم بدء الموسم حتى الآن، مشيرا إلى أنهم لا يوجد لديهم أي مبرر أو عذر، وكرة القدم 90 دقيقة بغض النظر عن أي ظروف أخرى.

وأضاف بريكي: أرى أنك لا تستطيع أن تخسر كل شيء، التحدي في كرة القدم أن تواجه الفريق الأفضل، عليك أن تتطلع دوما لمواجهة الأفضل وليس الأسوأ، ما الفائدة من الفوز بخمسة أو ستة أهداف نظيفة أمام المنافس؟.

وتابع: كرة القدم أن تخوض مباراة أمام منافس قوي في حضور جماهير كبيرة، لا نريد أن ندافع في المباريات لم نأتي للمغرب من أجل اللعب بشكل دفاعي، لكن من أجل الظهور بشكل جيد، وننتظر المنافس القوي.

كما أكد بريدراج بريكي في حديثه، أنه لم يتحدث مع الكاميروني تولو مدافع الفريق عن النادي الأهلي، موضحا: لم نتحدث مع تولو لاعبنا الكاميروني عن النادي الأهلي، هو يملك معلومات بالتأكيد ولكننا نعتمد على المباريات التي نراها لجمع المعلومات.

وأضاف: كل فريق يستغل كل الأدوات للوصول للنتائج التي يرغب فيها، لا يمكن أبدا أن تتوقع النتيجة.

وقال عن كولر: لا أعرفه جيدا ولم نلتقي من قبل، لكننا نعرف أنه يؤدي هذه الفترة بشكل جيد ونتائجه مميزة، الأهلي يحب الأداء الجيد ونتائج كولر تتحدث عن نفسها.

وأتم: سعيد بالحديث عن الأهلي أحد أكبر أندية العالم.

البنك الأهلي
بريدراج بريكي سياتل ساوندرز مونديال
tech tech tech tech
CIB
CIB