موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القيعي: المصالح الداخلية وراء رحيل كلاتنبرج.. والمناخ الكروي المصري يسوق نفسه بأسوأ صورة

رياضة  عدلي القيعي
رياضة عدلي القيعي

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن أزمة الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، ورحيله عن اللجنة.

تصريحات عدلي القيعي

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية، إن أزمة كلاتنبرج هي واحدة من الأزمات الكاشفة عن المأساة الكروية التي نعيشها، وعقب مشاهدتنا لكأس العالم بقطر انبهرنا بالتنظيم وأداء المنتخبات العربية، والجميع قال إننا تعلمنا ولكن لم نتعلم شيئا.

وأضاف القيعي في تصريحاته، أن كلاتنبرج تعرض في الشهر الأخير لضغوطات طبيعية من أجل الرحيل، موضحا أن رغبة اتحاد الكرة هي إبعاده وهناك مصالح داخلية وراء رحيله وتصدير للرأي العام بعدم تحقيقه أي منفعة للتحكيم من أجل التخلص منه.

وواصل: كلاتنبرج ضحية بسبب رغبة البعض في رحيله مما جعله يتقدم باستقالة جعلت وسائل الإعلام الأجنبية تتناولها، من منظور تجاوز كرة القدم بسبب ادعاءاته غير الكروية من تعرضه للتهديد.

وتابع: ما أزعجني في هذا الموضوع هو عدم تبني المسؤولين أسباب الاستقالة، وتعرضه للتهديد والشتيمة بشكل شخصي من أحد الأشخاص، وموضوع كلاتنبرج لابد أن يزعج المسؤولين، وليس مريح لنا ما تحدث عنه كلاتنبرج في وسائل الإعلام الأوروبية، ونحن أفضل من ذلك كرويا.

واختتم القيعي تصريحاته: المناخ الكروي المصري يسوق نفسه بأسوأ شكل وطريقة، ونريد مسؤول في اتحاد الكرة أو وزارة الشباب يقوم بفتح تحقيق في أسباب المشكلة وعلاجها.

البنك الأهلي
عدلي القيعي الاهلى مارك كلاتنبيرج كأس العالم قطر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB