موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم للأندية، ماذا قال كولر للاعبي الأهلي اليوم؟

الأهلي
الأهلي

كأس العالم للأندية، كشفت مصادر داخل الأهلي كواليس جلسة مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع اللاعبين اليوم في بداية الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

كولر طالب اللاعبين خلال مران اليوم بضرورة إغلاق ملف الدوري تماما والتركيز في منافسات كأس العالم للأندية.

رسالة كولر إلي لاعبي الأهلي

وقال كولر للاعبين: أعلم إنجاز الأهلي في آخر نسختين بحصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية والدينا طموحات كبيرة هذا الموسم بتحقيق إنجاز جديد.

وأوضح: علينا أن نكون خير ممثل للقارة الإفريقية وأن نكون علي قدر المسئولية واثق في الجميع وأعلم انكم ترغبون في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلي سجلات نجاحاتكم مع الأهلي.

وواصل فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

مران الأهلي

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع ياسين مكاري محلل الأداء بالجهاز الفني من أجل الوقوف علي التحضيرات الخاصة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي بالدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل.

كولر المدير الفني للأهلي

وقالت مصادر أن كولر طلب مجموعة من أحدث مباريات أوكلاند سيتي وقام بتحضير بعض الفيديوهات المجمعة للفريق المنافس من أجل استعراضها في محاضرات الفيديو مع لاعبي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن ياسين مكاري محلل الأداء قام بتقديم تقارير فردية عن أبرز لاعبي أوكلاند من أجل دراسة طريقة اللعب الخاصة بهم استعدادا لمواجهة الفريقين.

الخطيب يطمئن علي استعدادات الأهلي لرحلة المغرب

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على الاطمئنان على ترتيبات سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وأجرى الخطيب أكثر من اتصال هاتفي مع المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا الخاصة بالترتيب لرحلة كأس العالم للأندية من أجل الوقوف على مستجدات السفر وغيرها من الأمور التنظيمية.

وحدد الأهلي يوم 28 يناير الجاري موعدا لسفر البعثة إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

و يستعد النادي الأهلي للمشاركة بكأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
كأس العالم للأندية الأهلي اخبار الأهلي أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB