موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك وغزل المحلة.. الجماهير تهتف لـ فيريرا وتهاجم اللاعبين

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

حرصت جماهير نادي الزمالك، على الهتاف بشدة للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، على هامش مواجهة غزل المحلة التي تقام حاليا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك حاليا، نظيره غزل المحلة على ملعب الأخير، في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح الغزل في إحراز هدف مبكر، وتحديدا في الدقيقة الرابعة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 18.

ووجهت الجماهير البيضاء رسائل وهتافات هاجمت بها اللاعبين حيث رددت: الزمالك اسم كبير.. العبوا للجماهير.. عشان الزمالك جينا … الزمالك بيضيع قدام عينينا واه يا حسرة على الأمجاد

وواصلت الجماهير الهجوم على اللاعبين: عايزين لاعيبة رجالة.. مش لاعيبة عالة.. تلعب عشانا تكسب هنموت عشانك … تلعب عشان فلوسهم هيروح زمانك.

جماهير الزمالك تهتف للبرتغالي فيريرا

وهتفت الجماهير بشدة للمدير الفني البرتغالي قائلة: أوووه جوسفالدو فيريرا.. اوووه جوسفالدو فيريرا"، في إشارة لرغبتهم لاستمرار المدير الفني خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله.

ويبحث فريق الزمالك في تلك المباراة عن تصحيح المسار، عقب النتائج الكارثية التي قدمها خلال الفترة الماضية، وفشله في تحقيق الفوز خلال 5 مباريات متتالية، بالخسارة من أسوان والتعادل مع الداخلية والاتحاد السكندري، وبعدها الخروج من كأس مصر بالخسارة من بيراميدز، ثم الخسارة الثقيلة من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

البنك الأهلي
الزمالك فيريرا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB