موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب يترأس بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

موقع السلطة

يترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق التي ستغادر إلى المغرب، يوم 29 يناير الجاري، على متن طائرة خاصة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثامنة في تاريخه.

 

بعثة الأهلي

 

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ على متن طائرة خاصة، إلى المغرب، وترتدى البعثة زيا خاصًا جرى تصميمه خلال الفترة الماضية، بجانب الجهاز الفني والطبي والإداري وقائمة اللاعبين.

وينتظر أن يعلن الأهلي قائمة لاعبيه النهائية، والتي تضم 23 لاعبًا، يوم 30 يناير الجاري، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في مباراة الدور التمهيدي للبطولة يوم 1 فبراير المقبل.

وخرج الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير، من حسابات الجهاز الفني للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية.

ويواجه الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر بطولة الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعد أن اكتسح الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الماضية.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الاهلي المغرب كأس العالم للأندية الخطيب موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB