موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بتفتكرني ساعات، 2 مليون مشاهدة لأغنية رامي صبري على يوتيوب (فيديو)

رامي صبري
رامي صبري

حققت أغنية بتفتكرني ساعات للمطرب رامي صبري 2 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها قبل أسبوعين، حيث تواجدت بقائمة تريند الموسيقى بالموقع.

 

أغنية بتفتكرني ساعات

و أغنية بتفتكرني ساعات من كلمات تامر حسين وتوزيع طارق توكل، وتأتي ضمن أغاني ألبوم رامي صبري الجديد "معايا هتبدع".

أغنية انت الأصل

وطرح مؤخرا النجم رامى صبرى، أغنية جديدة تحمل اسم "انت الأصل" من أغانى ألبومه الجديد "معايا هتبدع"، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم.

 

ويحتوى ألبوم رامى صبرى الذى يحمل اسم "معايا هتبدع" على 8 أغنيات متنوعة، بدأ طرحها من 20 ديسمبر الجارى ويستمر حتى يوم 6 يناير المقبل، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

ألبوم رامي صبري

و يضم ألبوم رامى صبرى "معايا هتبدَّع" على 3 أغنيات من ألحانه هى "يمكن خير" من كلمات أحمد على موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

 

أما ثانى أغنية من ألحانه هي "لما بيوحشنى" من كلمات أحمد على موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما الأغنية الثالثة فهي "احنا في حتة تانية" من كلمات محمد القياتى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

 

المطرب رامي صبري

و تحدث المطرب رامي صبري في وقت سابق عن كواليس أغنيته "حياتي مش تمام" والتي طرحها مطلع عام 2020، تزامنًا مع بداية جائحة فيروس كورونا.

 

وقال رامي صبري خلال لقائه مع برنامج "سهرانين" تقديم النجم أمير كرارة والمذاع على قناة on: "كنت خايف من الأغنية دي في البداية لأنها جت بعد ألبوم فارق معاك 2019، فقلت هنتج لنفسي وكفاية شركات إنتاج وأجرب حظي".

 

وتابع: "اجتمعت مع عزيز الشافعي وقلتله أنا عاوز أعمل أغنية وقال لي على أغنية حياتي مش تمام، وعجبتني بس حسيت إنها مش شبهي، وقلت له هجربها وغنيتها عندي وسمعتها لأصحابي وزوجتي وأهلي، وكل لما حد يسمعها يقول لي جميلة، غير لما تعمل أغنية وما حدش يقول حاجة".

 

وأضاف: "أنا بحب الجرأة في الأغاني وبقول مش هخسر حاجة، ونزلت الأغنية وبدأ فيروس كورونا، وقلت خلاص الأغنية وقعت، لكني تفاجأت أنها من 3 ملايين طلعت إلى 30 مليون مشاهدة في شهر واحد، واكتشفت إن في تريند احنا خاصمنا الشوارع، فبجد كورونا ساعدتها بشكل مش طبيعي".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أغنية بتفتكرني ساعات ألبوم رامي صبري المطرب رامي صبري رامي صبري يوتيوب اغاني رامي صبري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB