موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أوباما يخوض مرانه الأول مع فريقه الجديد الحزم السعودي

رياضة  يوسف أوباما
رياضة يوسف أوباما

أنهى يوسف أوباما، المنضم لصفوف فريق الحزم السعودي، معارًا من نادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الذي تم وضعه له من قبل المدير الفني لفريق الحزم.

أوباما يرتدي القميص رقم 20 لتخليد ذكرى شهداء الزمالك

وشارك يوسف أوباما لأول مرة في التدريبات الجماعية لفريقه الجديد الحزم، وذلك تزامنا مع الإعلان عن إنهاء الإجراءات الرسمية لتسجيل اللاعب في صفوف الفريق، كما حرص أوباما على اختيار ارتداء القميص رقم 20 تخليدًا لذكرى شهداء نادي الزمالك.

وأعلن نادي الحزم السعودي، ضم يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر الحزم السعودي من خلال صفحته الرسمية على تويتر: الحزم ينهي التعاقد مع لاعب الوسط المصري يوسف أوباما قادما من الزمالك المصري.

تصريحات مدرب الحزم السعودي عن يوسف أوباما

وأوضح فيليبي جوفيا، المدير الفني لفريق الحزم السعودي في وقت سابق، أن وجود يوسف أوباما مع الفريق في الفترة المقبلة سيكون رائعًا للغاية، مشيرًا إلى أنه لاعب يملك إمكانات رائعة.

وقال جوفيا في تصريحات تليفزيونية: شاهدت مباريات كثيرة ليوسف أوباما، واقتنعت بمستواه، وقلت لرئيس النادي أريد هذا اللاعب، في ظل الاحتياج له خلال المباريات المقبلة.

وأردف قائلا: يوسف أوباما يعد الحل المثالي لنا في مركز 10 صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة، ونتمنى التوفيق له وأن يكون إضافة كبيرة، وفيريرا قال كلامًا رائعًا في يوسف أوباما، وهو مدرب رائع وأثق جدًا في رأيه.

البنك الأهلي
يوسف اوباما الحزم السعودي الزمالك نادي الزمالك فيليبي جوفيا مدرب الحزم السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB