موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: كهربا أكتر واحد اجتهد وموت نفسه في مباراة القمة

  كهربا
كهربا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك كان يتدرب مع الفريق قبل مباراة الأهلي بـ 4 أيام، لكنه أخبر البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق بأنه لن يستطيع المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي، وبالتالي تم استبعاده من قائمة المباراة.

تصريحات شوبير

وأشار شوبير في تصريحات إذاعية إلى أن الأهلي خاض مباراة القمة وسط غيابات كبيرة ومؤثرة في صفوفه، بسبب غياب عدة عناصر من لاعبي القوام الأساسي للفريق الأحمر.

وانتقل شوبير في حديثه إلى ما قدمه محمود كهربا لاعب الأهلي في مباراة الزمالك، قائلًا إن مشاركة كهربا كأساسي مع الأهلي في مباراة نصف نهائي كأس مصر كانت قرارًا مستغربًا، خصوصًا وأنها كانت أول مباراة للاعب بعد إيقافه الطويل.

وأضاف شوبير إن أصوات كثيرة من جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت غير مؤيدة لفكرة الاعتماد على كهربا ضمن تشكيل الأهلي الأساسي في مباراة القمة أمام الزمالك، مفضلين إبقاءه كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

وأردف شوبير بأن كهربا لم يخيب ظن كولر، بعدما صمم الأخير على الدفع به أساسيًا في لقاء القمة أمام الزمالك، موضحا: كهربا أكتر واحد اجتهد وموت نفسه.. وتعب واشتغل وربنا كافأه بالهدف في مباراة القمة.

وواصل شوبير حديثه قائلًا إنه من حسن حظ فريق النادي الأهلي أن حمدي فتحي لاعب خط الوسط عاد للمشاركة في الوقت المناسب وظهر في مباراة القمة، خصوصًا مع غياب زميله في خط الوسط عمرو السولية.

وأشاد شوبير بقرار كولر بإشراك محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، والاعتماد على خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع.

 

البنك الأهلي
احمد شوبير الاهلى الزمالك فيريرا كهربا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB