موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رضا عبد العال: عمر جابر ليس له دور مع الزمالك

عمر جابر
عمر جابر

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، النار على "عمر جابر" لاعب الزمالك، بعد خسارة القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز على استاد القاهرة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN":
"عمر جابر ليس له دور واضح مع الزمالك منذ عودته للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولا أعلم سبب عودته للفريق من الأساس ومشاركته مع فيريرا بصفة أساسية على حساب سيد عبد الله نيمار الذي أنهى الموسم الماضي بشكل رائع، وكان نقطة قوة حقيقية في التشكيلة التي ساهمت في تتويج الأبيض بلقب الدوري الموسم الماضي".

رضا عبد العال: عمر جابر ليس له دور مع الزمالك، فيتو

وفاز الأهلي على الزمالك 0/3، مساء السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

سجل أهداف الأهلي في الزمالك، كهربا في الدقيقة 65، محمد شريف هدفين في الدقيقتين 75 و90.

 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

وضم تشكيل الأهلي لمباراة القمة 125 أمام الزمالك:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

وتواجد على دكة البدلاء: محمد شريف وأيمن أشرف ومروان عطية وعلى لطفي ومحمد الضاوي كريستو وشادى حسين وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

وضم تشكيل الزمالك أمام الأهلي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

ترتيب الأهلي والزمالك

وبهذا الفوز، يرفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع.

وهنأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول بعد الفوز أمام الزمالك بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

وحرص الخطيب على الاتصال باللاعبين عن طريق سيد عبدالحفيظ لتهنئتهم بالفوز أمام الزمالك والاستمرار في تقديم مستوى جيد ببطولة الدوري من أجل استعادتها مرة أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
رضا عبد العال عمر جابر الزمالك الأهلي الدوري الممتاز عمر جابر لاعب الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB