موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

6 لاعبين سنة أولى كلاسيكو أهلى وزمالك قبل قمة الليلة

مروان عطية لاعب الاهلى
مروان عطية لاعب الاهلى

تشهد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، تحديا من نوع خاص بين الفريقين. وتمثل المواجهة التى تجمع القطبين اختبارا جديدا للوافدين الجدد الذين يشاركون للمرة الأولى فى كلاسيكو الأهلى والزمالك الليلة .

وهناك أربعة لاعبين فى صفوف الاهلى يبحثون عن الظهور الأول فى القمة هم خالد عبد الفتاح ومروان عطية ومحمد الضاوى ومصطفى سعد ميسى، وإن كان الأخير خارج قائمة المارد الأحمر الليلة.

بينما يمتلك فريق الزمالك أربعة لاعبين لم يسبق لهم المشاركة من قبل فى مباريات القمة هم نبيل عماد دونجا ومصطفى الزنارى والبنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداى، ولكن الأخير مصاب وخارج القائمة.

وتقرر فتح أبواب استاد القاهرة لدخول الجماهير مباراة القمة في الخامسة مساءً على أن يتم غلقها في الثامنة مساءً قبل بدء المباراة بنصف ساعة، حيث أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى فى ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين. وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

 

البنك الأهلي
موعد مباراة الاهلي والزمالك أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB