موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يستهدف صفقة النصر السعودي المنتظرة

موقع السلطة

يسعى نادي مانشسر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بناءاً على رغبة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

وكشفت تقارير صحفية عاليمة اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد، مع أحد نجوم الدوري الألماني الممتاز، قبل غلق باب الميركاتو الشتوي.

وأوضحت التقارير أن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، حصل على الضوء الأخضر من قبل مجلس الإدارة، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التفاوض مع ماركو رويس قائد بروسيا دورتموند.

رويس

وأشارت التقارير إلى أن تين هاج التقى مع وكيل أعمل رويس، خاصة وأن النجم الألماني، متاح في الصيف المقبل مجاناً، ولم يجدد عقده مع " أسود الفيستيفال"، حتى الآن.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يحرص على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، الذي حاول وكيل أعماله، ديرك هيبل، نقله إلى مانشستر سيتي، لكن تم رفض الفكرة بسبب سنه، قبل السفر إلى لندن لمتابعة خيارات الانتقال في العاصمة وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية العالمية.

تين هاج

ووفقا لما ذكرته التقارير فإن رويس منفتح على مغادرة دورتموند في صفقة انتقال مجانية في الصيف، وإن نادي النصر السعودي يأمل في جذب لاعب جلادباخ السابق إلى النادي ليلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو.

وألمحت التقارير إمكانية أن يستغل الشياطين الحمر اهتمام دورتموند باللاعب أنتوني إلانجا، كوزن كبير في الصفقة إذا كانوا يعتزمون التوقيع مع الدولي الألماني هذا الشهر، حيث يحرص الفريق الألماني على استعارة الشاب لبقية الموسم.

 

هل ينضم رويس إلى النصر السعودي برفقة رونالدو؟| تقارير تجيب

 

يبدو أن نادي النصر السعودي بدأ يجزب نجوم الكرة العالمية، خاص في الدوريات الـ 5 الكبرى، بعد التعاقد مع النم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وكشف تقارير صحفية سعودية، حقيقة تعاقد النصرالسعودي مع النجم الألماني ماركوس رويس، قائد فريق بروسيا دورتموند، أكبر المنافسين في الدوري الإلماني الممتاز"البوندسليجا".

وكان رويس ارتبط بالانضمام إلى النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يسعى "العالمي" لتدعيم صفوفه بألمع النجوم خلال الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأشارت التقارير الصحفية إلأى أن النصر السعودي مهتم بضم ماركوس رويس، خاصة أن عقد اللاعب صاحب الـ33 عامًا سينتهي خلال 6 أشهر، خاصة بعد تصريحات وكيل رويس الذي أكد من خلالها أنه سيتم النظر في العروض المقدمة للاعب الألماني، خلال الفترة المقبلة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد النصر السعودي رويس تين هاج
tech tech tech tech
CIB
CIB