موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. قائد مانشستر يونايتد يرفض استخدام اسمه للهجوم على رونالدو

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

الدوري الإنجليزي، رفض البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد استخدام اسمه من أجل خلق أجواء مشحونة بينه وبين مواطنه كريستيانو رونالدو.

وساهم برونو في فوز فريقه على مانشستر سيتي بنتيجة (2-1)، اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيرنانديز يرفض الهجوم على رونالدو

وقال فيرنانديز في تصريحات صحفية بعد المباراة: "قلت قبل انطلاق المباراة إننا أصبحنا فريقا أفضل الآن، في أوقات سابقة كان بعضنا يبحث عن نفسه في بعض الأحيان، لكن الآن نشاهد فريقا يلعب من أجل بعضه البعض".

وهذه التصريحات دفعت العديد من وسائل الاعلام، لتوجيه تصريحات برونو نحو زميله السابق كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرا لنادي النصر السعودي.

وأوضح برونو أنه لا يقصد كريستيانو بهذه التصريحات، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وقال: "لا تستخدموا اسمي لمهاجمة كريستيانو! كريستيانو كان جزءًا من فريقنا طوال نصف الموسم".

وأتم: "جميع اللاعبين منذ مباراة ليفربول أصبحوا مذهلين ويتصرفون كفريق ويمكنكم رؤية النتائج".

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

سجل جاك جريليش هدف مانشستر سيتي في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 60 من زمن المباراة، بينما سجل هدفي مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز في الدقيقة 78 وماركوس راشفورد في الدقيقة 82.

ترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وبهذا الفوز، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتصدر آرسنال البريميرليج بـ 44 نقطة، بينما يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 39 في المركز الثاني.

مانشستر يوايتد ومانشستر سيتي، فيتو

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، جواو كانسيلو، ناثان آكي.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع فوت فيجورست

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع الهولندي فوت فيجورست مهاجم فريق بيرنلي المعار إلى بشكتاش التركي، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعقد ممتد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، إنه توصل لاتفاق مع بيرنلي الذي أعار لاعبه إلى بشكتاش للتعاقد مع فوت فيجورست خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لمدة 6 أشهر قادمة.

 

ونقدم، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي برونو فيرنانديز رونالدو كريستيانو رونالدو الدوري الإنجليزي الممتاز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB