موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

إنذار من الله بقرب يوم القيامة.. احذر علامة واحدة باقية للساعة

موقع السلطة

قال الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، إن هناك علامة جديدة من علامات الساعة الكبرى، ولم يتبقي الا سوى بضع علامات، وهما الخسوفات الثلاتة ويأجوج ومأجوج، ثم النار التى تحف الناس من المشرق للمغرب.

علامات الساعة الكبرى

وأضاف “ أبو بكر” فى فيديو منشور له خلال برنامج “ إني قريب”، عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، الخسوفات الثلاثة هما “الخسف بالمشرق وبالمغرب وبجزيرة العرب” والخسف بمعنى اشتقاق الارض وغياب ما فوقها داخلها اى ستلبع الاشياء اللى عليها لأنه وقع فى الماضي ووقع فى الفترة الحالية، والقرآن الكريم تحدث عن هذا الأمر فى تلميحات دون تصريحات لكن النبي صلى الله عليه وسلم قال لنا ان كل شئ حدثنا به سيقع سواء الخسف بالمشرق أوالخسف بالمغرب أو الخسف بجزيرة العرب.

 

وأشار الى أن من علامات الساعة ان تعود جزيرة العرب كما كانت من قبل، ومن علامات الساعة اختفاء الجبال فى مكة وتحولها لفنادق هذا كله إنذار من الله اننا نسير نحو يوم القيامة.

علامات الساعة الكبرى

1-الدجال2-نزول عيسى بن مريم3-ظهور يأجوج ومأجوج4-ظهور دابة تكلم الناس5-الدخان6-طلوع الشمس من مغربها7-خسف بالمشرق8-خسف بالمغرب9-خسف بجزيرة العرب10-نار تخرج من اليمن تطرد الناس إلى محشرهم

علامات الساعة ظهرت ولم يتبق سوى هذه الامارات

قال الشيخ عبد الحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا، إن علامات الساعة بدأت تظهر منذ موت سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، ومن العلامات الصغرى التى ظهرت كثرة موت العلماء، والهرج أي القتل.

علامات الساعة ظهرت من فترة

وأشار “ الأطرش”، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أنه لم يتبق من علامات الساعة إلا العلامات الكبرى، فكونهم يتعرضوا للعلماء كالشيخ الشعراوي بالإيذاء يعد من علامات الساعة، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال (من آذى عالما فقد اذاني ومن اذاني فقد آذى الله تبارك وتعالى).

وتابع: أن من علامات الساعة الانفلات الأخلاقي الذي نعيشه أيضا ان ترى الحفاة العراة يتطاولون فى البنيان، وأن تخرج المرأة من بيتها سافرة، لم يبق من علامات الساعة إلا العلامة الكبرى وهى خروج الشمس من مغربها، ونزول المسيح الدجال، وأن تلد الأمة ربتها أى تشتم أمها.

البنك الأهلي
علامات الساعة علامات الساعة الكبرى علامات الساعة التي ظهرت وانتهت علامات الساعة ظهرت ولم يتبق سوى هذه الامارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB