موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو يؤكد عدم رحيل فراس شواط عن الإسماعيلي ويشكر فخر الدين بن يوسف

ميدو،
ميدو،

الإسماعيلي، أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه كان يتمنى فوز فريقه على طلائع الجيش، مؤكدًا بأنه لن يضم أي لاعب إلا إذا كان في حاجة له، وسيتم الاعتماد على شباب الدراويش خلال المرحلة المقبلة.

 

النادي الاسماعيلي

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "بدأنا المباراة بشكل سيئ، واستقبلنا هدفا مبكر، الأمر الذي جعل لاعبي الإسماعيلي في حالة توتر، قمت بتغيير طريقة اللعب بعد أول 25 دقيقة، وأشكر اللاعبين على مجهودهم من أجل العودة مرة أخرى للمباراة".

 

واضاف: "مررنا بمواقف صعبة خلال الـ90 دقيقة، واستطعنا الخروج بنقطة، رغم أننا كنا نحلم بالفوز، وسنبني عليها لمباراة أسوان، هناك إيجابيات كثيرة في لقاء اليوم، وظهر 3 لاعبين شباب هم عمر الساعي وكريم عرفات وأحمد عبدالوهاب، وقطاع الناشئين يضم لاعبين موهوبين رغم إهماله الفترة الماضية، ويجب الاشادة بكل المدربين المميزين مثل خالد القماش وأحمد رزق وبشير عبد الصمد الذين يعملون في القطاع".

 

فخر الدين بن يوسف

وتابع: “أشكر فخر الدين بن يوسف الذي وقع تسوية بمستحقاته المتأخرة من أجل رفع العقوبة عن النادي، وكذلك أشكر فراس شواط مهاجم الإسماعيلي الذي من حقه فسخ عقده والسفر غدا، ولديه عروض في أوروبا لكنه قرر البقاء في النادي”.

 

وشكر ميدو وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأحمد دياب رئيس الرابطة، والذي تواصل مع اللاعب ووكلائه وهذا دور الرابطة في حل مشاكل الأندية".

فخر الدين بن يوسف، فيتو

وواصل: "أشكر كل الأندية على دعم الإسماعيلي، وكل المسئولين في الدولة يقومون بدعم النادي وأنا على تواصل دائم مع الوزير أشرف صبحي وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ولابد من توفير الإمكانيات المالية، للخروج من الموقف الحالي بشكل إيجابي، وعلينا توفير المستحقات المالية للاعبين الحاليين قبل التعاقد مع صفقات جديدة، وهو الأولوية بالنسبة لنا".

 

الإسماعيلي، وتابع: "أتواجد في الإسماعيلية بصفة دائمة لحل جميع المشكلات التي تواجه النادي الإسماعيلي الذي يستحق الكثير، أطمئن جمهور الاسماعيلية بأننا سنخرج من هذا الموقف قريبا بتكاتف أبناء النادي ومسؤولي الدولة، اللاعبين اليوم جاهدوا لعدم الخسارة والخروج بنتيجة إيجابية، ولدينا إيجابيات سنبني عليها في المواجهات المقبلة".

 

الإسماعيلي وطلائع الجيش

انتهى لقاء طلائع الجيش والإسماعيلي بالتعادل بهدف لمثله على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

 

وسجل كريم طارق هدف التقدم للطلائع في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

الإسماعيلي، ونجح فراس شواط مهاجم الإسماعيلي في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

وواصل الإسماعيلي نتائجه المخيبة للآمال بعدما فشل في تحقيق الفوز ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الأخير فيما رفع الطلائع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

انتهاء أزمة القيد بالإسماعيلي

ونجحت اللجنة المشكلة من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في إنهاء موقف التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الأسبق وتسوية ملف مستحقاته المالية، وذلك بعد جلسة جمعته مع سامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

 

شهدت الجلسة حضور سامي عبد الحليم إلى جانب أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الشباب والرياضة.

 

الإسماعيلي، يأتي ذلك ضمن جهود الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوزير أشرف صبحي سعيًا لتحقيق الهدوء والاستقرار داخل النادي وفرض كافة الأجواء التي تكفل تعديل مسار الفريق وعودته تدريجيًّا لمكانته المعتادة بين الكبار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الاسماعيلي ميدو النادى الإسماعيلى فخر الدين بن يوسف فراس شواط أشرف صبحي الاسماعيلي وطلائع الجيش
tech tech tech tech
CIB
CIB