موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ميمي جمال: حسن مصطفى رفض مشاركتي في ”مدرسة المشاغبين” بسبب عادل إمام وسعيد صالح

موقع السلطة

روت الفنانة ميمي جمال كواليس تعاونها مع الفنان عادل إمام ومشاركتها له في العديد من الأعمال، منها مشاركتها في مسرحية "مدرسة المشاغبين" لمدة 15 يومًا.

وقالت ميمي جمال خلال لقائها في برنامج "مساء dmc" من تقديم إيمان الحصري: «اشتغلت مع عادل إمام كتير لكن مشتغلتش معاه مسرح إلا كان في فترة كانوا بيعملوا مدرسة المشاغبين وكانت سهير البابلي في دور المدرسة وجات فترة عينيها تعبت ولازم تعمل عملية في باريس فـ سمير خفاجة الله يرحمه المؤلف قال إحنا كده هنقف 15 يوم أو نجيب حد مكانها، وقال لحسن مصطفى جوزي نجيب ميمي فحسن قاله لأ، أنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصولي ويقولوا مراتك».

ميمي جمال وحسن مصطفى

 

ميمي جمال وحسن مصطفى

 

وتابعت: "هو عارف إني ممكن أقول، بس ممكن أضيع إفيه لحد فقالي هتبقى مشكلة ومش عاوز يحطني في الموقف دا، لكن سمير صمم وقال ميمي شاطرة وهتعمل".

وفسرت ميمي جمال معنى كلمة "ضيعت الإفيه" قائلة: "الممثلة اللي بتشتغل مع كوميديان لازم تفرشله الإفيه، تحس أنه هيبدأ يقول تريح ومتتكلمش والإفيه ينزل في الصالة ويتسمع لو اتكلمت في النص هبوظه في طريقه وحسن كان خايف لسعيد يتجنن عليا، لكن الحمد لله اشتغلت 15 يوم بعد ما سمير خفاجة أثر عليه".

 

عادل إمام يحضر حفل زفاف ميمي جمال

 

وخلال اللقاء حكت ميمي جمال كواليس حضور النجم الكبير عادل إمام لحفل زفاف ابنتها قبل سنوات، والشرط الذي طلبه لحضور الحفل هو عدم ملاحقة الكاميرات له عقب دخوله قائلة: "قال أنا جاي الفرح، وهتصور وأنا داخل وبسلم عليهم، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي".

 

 

أخر أعمال ميمي جمال

 

يذكر أن ميمي جمال عرض لها مؤخرا مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداثه لحظة الإفراج عن "روان"، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسا من الماء، ثم تتسلل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة "روان"، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.

 

ومسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

مسلسل الونش

 

كما تشارك ميمي جمال في بطولة مسلسل "الونش" الذي يعرض حاليا، من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث "الونش" من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجان غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذى يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التى تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
عادل إمام حسن مصطفى ميمي جمال مسرحية مدرسة المشاغبين
tech tech tech tech
CIB
CIB