موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 04:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: الزمالك خسر 3 بطولات بسبب أخطاء فيريرا

موقع السلطة

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

وتعرضالزمالك للخسار مساء أمس، أمام فريق بيراميدز، بركلات الترجيح، وودع بطولة كأس مصر، بالرغم من تقدمه المبكر، وطرد على جبر مدافع الفريق المنافس في الدقيقة 15.

فيريرا

ووجه مرتضى منصور رسائل هامة إلى فيريرا عقب خسارة الزمالك من براميدز وتوديع كأس مصر قائلا:" فيريرا لن يرحل عن منصبه، ولكني أطالبه باتقاء الله في موهبته وتاريخه، وألا يعاند نفسه وأن يلعب بكل لاعب في مركزه وأن يستمع لـ إسماعيل يوسف، انت على خطأ مع كامل احترامي لك".

وأضاف :" ما يحدث من فيريرا شيء غريب، حيث أنه عندما يتعرض أي لاعب للإصابة يحتفظ به على مقاعد البدلاء 6 أشهر وكأنهم تعرضوا للضرب بالرصاص".

الزمالك وبيراميدز

فيريرا بلاعبين صاعدين ومغمورين فاز بالدوري والكأس، محمد صبحي من أفضل الحراس ومصطفى الزناري من أفضل المدافعين وعمر جابر أفضل ظهير أيمن، وعمرو السيسي مركزه 6 وليس 8، لماذا يلعب بالسيسي ودونجا في مركز 6، الأمور ليست معادلة كيميائية".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لن يسمح بـ "الشللية" وسوف يقوم بحلها، مشدداً:" أنا من سيحاسب وسيعاقب اللاعبين، هذه ثالث بطولة يفقدها الزمالك مع فيريرا، نتحمل فوق طاقة البشر، خسارة لوسيل أمام الهلال ثم السوبر المحلي أمام الأهلي، واليوم أمام بيراميدز".

مرتضى منصور

وأتم: "أمامنا مباراة مهمة جدًا ضد الأهلي، المطلوب من جماهير الزمالك المحترمة أن تكتم غضبها للوقوف خلف الفريق إلى أخر النهار، مباراة القمة هى موقعة الدوري، الجميع يحصل على مقابل مادي في الزمالك بإستثناء الجماهير وأمير مرتضى".

 

بـ10 لاعبين.. بيراميدز يهزم الزمالك بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي كأس مصر

 

فاز فريق بيراميدز على حساب الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر.

سجل حسام عبد المجيد الهدف الأول لمصلحة الزمالك في مرمى بيراميدز عن طريق حسام عبد المجيد في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وأهدر فريق بيراميدز عددًا من الفرص الهجومية عن طريق إبراهيم عادل وفخري لاكاي.

وتلقى علي جبر البطاقة الحمراء في الشوط الأول بعد عرقلته لمهاجم الزمالك سيف الجزيري.

وفي الدقيقة 56، سجل وليد الكرتي هدف التعادل لمصلحة بيراميدز في مرمى الزمالك.

وبهذا يتأهل فريق بيراميدز إلى نهائي كأس مصر؛ حيث سينتظر مباراة الأهلي وسموحة لمواجهة الفائز من هذا اللقاء.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك فيريرا كأس مصر مرتضى منصور بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB