موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يخطر ياسر المحمدي بالانضمام للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك غدا

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

أخطر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حسين ياسر المحمدي، مدرب فريق شباب النادي مواليد 2003 بالانضمام للفريق الأول.

وعلم القاهرة 24، أن مرتضى منصور، قرر تصعيد حسين ياسر المحمدي، للانضمام للجهاز الفني للفريق الأول، بعد اعتذار أحمد عبد المقصود، عن الاستمرار في الجهاز المعاون.

عبد المقصود يودع زملائه

وودع أحمد عبد المقصود زملائه في الفريق واللاعبين عقب مباراة اليوم أمام بيراميدز مؤكدا أنها الأخيرة له مع الفريق الأبيض قبل الرحيل، بعدما استأذن نادي البنك الأهلي من إدارة الزمالك والتي منحته موافقة على الرحيل عن الفريق والانضمام إلى جهاز أمير عبد العزيز الذي يقود الفريق فنيا من أجل ضمه كأحد أبناء الزمالك.

ويعد أحمد عبد المقصود ثاني الراحلين عن جهاز نادي الزمالك، بعد أسامة نبيه، الذي اعتذر خلال الفترة الماضية عن التواجد ضمن الجهاز المعاون، وتواجد بدلا منه إسماعيل يوسف في منصب المدرب العام.

يذكر أن نادي الزمالك ودع بطولة كأس مصر اليوم من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويواجه الزمالك في الوقت الحالي، تراجعا شديدا على مستوى النتائج والأداء، خلال الـ4 مباريات الماضية، حيث خسر الفريق أمام أسوان وبعدها تعادل في مواجهتي الداخلية والاتحاد السكندري ببطولة الدوري، وأخيرا الخسارة اليوم أمام بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر.

البنك الأهلي
مرتضى منصور حسين ياسر المحمدي الزمالك نادي الزمالك رئيس نادي الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB