موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رانيا فريد شوقي: البيت الفني يُعيد الروح لمسرح الدولة من جديد.. وأشارك في المداح 3

فن  الفنانة رانيا فريد شوقي
فن الفنانة رانيا فريد شوقي

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها للوقف على خشبة المسرح القومي مرة أخرى بعد غياب لسنوات من خلال عمل مسرحي يحمل اسم صاحب الوردة.

وأكدت رانيا فريد شوقي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مسرحية صاحب الوردة بها حالة فنية عالية وبها وعي، قائلة: مسرحية صاحب الوردة حالة فنية عالية وممتلئة بالروحانيات والوعي والعقل وده مهم أوي وإحنا محتاجينه الفترة المقبلة.

وأضافت: البيت الفني للمسرح فيه تطوير وفيه عودة الروح وعودة الأضواء تاني لمسرح الدولة ودا لابد أن يستمر والمسرح مهم أوي للناس كلها.

كما كشفت رانيا فريد شوقي عن سعادتها للعودة للمسرح القومي مرة أخرى بعد غياب لسنوات عديدة، وعلقت: أنا سعيدة جدًا أني هقف على خشبة المسرح القومي بعد غياب طويل، وأتمنى العمل يعجب الناس.

الفنانة رانيا فريد شوقي

وتابعت: هجسد دور أسماء في مسرحية صاحب الوردة، وهي ست لم تتزوج وتقع في حب الحلاج ولما بيظهر هي بتحس مع الأحداث أنه توأم روحها، والعمل من تأليف المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شوقي وهتتعرض على المسرح القومي وهي بطولة النجم أحمد عبد العزيز ونخبة من النجوم.

أعمال رانيا فريد شوقي القادمة

كما تحدث الفنانة رانيا فريد شوقي مع القاهرة 24، عن أعمالها الجديدة، إذ أكدت أنها ستشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل المداح الجزء الثالث، وعلقت: هشارك في المداح الجزء التالت وأن شاء الله الجزء ده ينجح مثل الجزء الأول والثاني وأعد الجمهور أنهم هيشوفوني بشكل مختلف وجديد من خلال المداح الجزء 3.

البنك الأهلي
رانيا فريد شوقي المسرح القومي صاحب الوردة عبد الرحيم كمال احمد عبد العزيز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB