موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رانيا فريد شوقي عن أم العيال: تمس السيدات الكادحات

بوستر مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال
بوستر مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال

تنتظر الفنانة رانيا فريد شوقي، عرض حكاية «أم العيال»، إحدى حكايات مسلسل «زي القمر»، اعتبارًا من يوم السبت المُقبل، على قناة «سي بي سي»، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث أثارت جدلًا واسعًا فور طرح بوستر الحكاية، إذ ظهرت وهي ترتدي الحجاب.

ومن جانبها، قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إنها تحمست لحكاية «أم العيال» لأنها من إخراج شيرين عادل، واصفة إياها بقولها: «مخرجة شاطرة وصاحبة العديد من الأعمال الناجحة».

وأضافت رانيا فريد شوقي: «عندما قرأت السيناريو شعرت بالسعادة البالغة وتحمست أكثر، لأن الفكرة جديدة ومختلفة والشخصيات تلعب أدوارًا مختلفة، ولأنها تمس جزءًا كبيرًا من السيدات الكادحات».

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن أبطال حكاية «أم العيال»، موضحة أنه يُشارك فيها كلّ من أحمد وفيق، ومحمود عمرو ياسين، ورضوى جودة، ومريم حسام، وضياء الميرغني، وعدد من الفنانين الشباب، وهي من تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل، قائلة: «جميعهم يمتلكون موهبة وطاقة فنية كييرة، لذا أنا سعيدة بالعمل معهم، وأتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور والنقاد».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي، مسلسل «ولاد ناس»، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته صبري فواز، وناصر سيف، وصفاء الطوخي، وأحمد وفيق، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وأحمد صيام، وندى عادل، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وطارق عبدالحليم، وسيناريو وحوار وإخراج هانى كمال.

 

 

 

 

البنك الأهلي
رانيا فريد شوقي ام العيال مسلسل زي القمر موعد عرض مسلسل ضياء الميرغني السلطة مصر موقع السلطة اخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB