موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غضب جماهير الأهلي بسبب الصفقات ومسكنات القيعي

موقع السلطة

حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير النادي الأهلي بعد سقوط الفريق في فخ التعادل الأخير أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالمباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الجماهير غاضبة بشدة من المستوى الهزيل الذي ظهر به اللاعبون خاصة محمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف،وبات هناك تخوف كبير على الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، فالجماهير ترى أن هذا الأداء قد يتسبب في فضيحة بمونديال الأندية.

حالة الغضب من اللاعبين وصلت إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، حيث اتهمتهم الجماهير بالتقاعس في إبرام الصفقات، خاصة صفقة المهاجم الأجنبي المنتظر، فكان الاتجاه داخل الأهلي هو التعاقد مع يعقوبو من نادي ريو أفيالبرتغالي، ولكن الصفقة فشلت بعد فشل اللاعب نفسه في اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له في القاهرة.

ما زاد من غضب الجماهير هو خروج عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بتصريحات تفيد بأن بديل يعقوبو جاهز، وأن يستغرق الأمر أكثر من عدد قليل من الساعات، وزاد الأمل في نفوس الجماهير قبل أن تكتشف أن تلك التصريحات كانت عبارة عن مسكنات لتهدئة ثورة الجماهير، ولم تظهر ملامح الصفقة حتى الآن، ويدفع الفريق الفاتورة والتي ظهرت آخرها في مباراة المصري التي انتهت بالتعادل السلبي.

البنك الأهلي
الأهلى المصري البورسعيدي الدوري العرب

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB