موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الجلاصى: أشعر بالارتياح فى المصرى.. ومعلول أهدانى قميصه بعد مباراتنا مع الأهلى

إلياس الجلاصى
إلياس الجلاصى

قال إلياس الجلاصى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، إن هناك مفاوضات من أندية القمة لضمه في الفترة القادمة، مؤكداً أنه يترك هذه الأمور لتصرف وكيله وإدارة النادى الذى ينتمى له ويشعر بالسعادة داخله.

أكد الجلاصى، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب on time" المذاع على قناة "on time sports1"، أنه يشعر بالسعادة في الدورى المصرى ويبذل قصارى جهده من أجل الانضمام لكتيبة منتخب تونس خلال الفترة المقبلة.

وأوضح لاعب المصرى أن مباراة الأهلى التي أقيمت يوم الخميس الماضى وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين كان لها طعم خاص وأعادت الثقة والروح للاعبى الفريق البورسعيدى خصوصاً أن المارد الأحمر فريق كبير ومتصدر الدورى.

وكشف الجلاصى أن يرتبط بعلاقة صداقة مع على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى وكذلك فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق ولكنه لا يعرف كريستو لاعب المارد الأحمر الجديد مؤكداً أن الأخير لاعب جيد، كاشفا أنه حصل على قميص علي معلول بعد مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري.

فى سياق مختلف وتقدم النادي المصري إلى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما تعادل مع الأهلي في الجولة الماضية، حيث خاض المصري 13 مباراة حتى الآن، فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وخسر 3 مباريات، وأحرز لاعبو المصري 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً أخر.

وأعرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، عن رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراة الأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقال مدرب المصري على هامش المؤتمر الصحفي: كان لنا التفوق في فترات كبيرة ووصلنا بشكل إيجابي لمرمى الأهلي، وكان لنا أفضلية في الاستحواذ، الاحتفاظ بالكرة مع فريق كبير مثل الأهلي هذا كان شكل مميز. أضاف: المباراة كانت ثقيلة وصعبة، الأهلي متصدر الدوري ولديه حافز كبير خاصة بعد تعادل الزمالك مع الاتحاد والمباراة تصعبت أكثر علينا، وراض عن أداء اللاعبين.

 

البنك الأهلي
المصرى المصرى البورسعيدى الياس الجلاصى اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة المصرية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB