موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ريم مصطفى تخطف الأنظار بـ إطلالة جذابة داخل سيارتها

موقع السلطة

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها بصورة جديدة من داخل سيارتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "ريم" في الصورة بإطلالة رقيقة وجذابة من سيارتها بشعر أشقر مع نظارة شمس مع لون روج أحمر، ما أثار إعجاب متابعيها.

IMG_٢٠٢٣٠١١٤_٢٢٣٣٥٧ - قص IMG_٢٠٢٣٠١١٤_٢٢٣٣٥٧

وأعادت ريم مصطفى مع النجم أحمد السقا تقديم مسرحية "سيدتى الجميلة" على خشبة المسرح مجدداً بعد بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصرى حتى وقتنا هذا،ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

 

"سيدتى الجميلة" مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

 

وفى سياق آخر تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد "سر السلطان" المستوحى من قصة الأديب الراحل يوسف إدريس "سره باتع"، والعمل دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور ما بين زمنين، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثل وممثلة من مختلف الأجيال.

آخر أعمال ريم مصطفى

ويشار إلى أن آخر أعمال ريم مصطفى، مسلسل طير بنا يا قلبي، ودارت أحداثه إطار كوميدي حول عائلة ثرية تنشئ مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

 

وضم العمل العديد من الفنانين، منهم، بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ريهام محيى، محمد المغربى، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

مسلسل suits بالعربي

ويذكر أن ريم مصطفى، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل suits بالعربى، وضم العمل العديد من الفنانين منهم، جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠١١٤_٢٢٣٣٥٧

البنك الأهلي
إطلالة جذابة ريم مصطفي داخل سيارتها تخطف الأنظار مسلسل suits بالعربى مسرحية سيدتي الجميلة
tech tech tech tech
CIB
CIB