موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سيدتي الجميلة.. 5 فئات لأسعار تذاكر المسرحية برأس السنة

مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

مسرحية سيدتي الجميلة، طرحت الشركة المنتجة لمسرحية (سيدتي الجميلة) تذاكر العرض بالقاهرة، عقب أن حقق نجاحًا كبيرًاَ أثناء عرضها بموسم الرياضي 2022، وانقسمت أسعار تذاكر المسرحية إلى عدة فئات مختلفة،تستعرض (فيتو) تلك الفئات التي اشتملت على 5.

أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة

حيث جاءت أسعار تذاكر مسرحية سيدتي الجميلة، مقسمة إلى 5 فئات؛ الفئة الأولى (السيلفر) قيمتها 350 جنيهًا، والثانية (الجولد) بمبلغ 750 جنيهًا، والثالثة (البلاتنيوم) 1000 جنيه، والفئة الرابعة (الدايموند) بمبلغ 1200 جنيه، والخامسة الـ vip سجلت 1500 جنيه.. والمقرر أن ينطلق عرضها يومي 30 و31 ديسمبر على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر.

وكان أعرب الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر عن سعادته بإعادة تقديمه لمسرحية سيدتي الجميلة، التي تم عرضها في موسم الرياض 2022 على مدار 4 ليالي متواصلة.

وكتب أيمن بهجت قمر منشورا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: من أفضل القرارات اللي أخذتها في حياتي عرض مسرحية سيدتي الجميلة، الله يرحم أبويا بهجت قمر، سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو من أكثر الإنجازات اللي عملتها في حياتي، الحمد لله.


أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

ويخوض المؤلف والمنتج أيمن بهجت قمر مجال الإنتاج المسرحي للمرة الثانية بمسرحية سيدتي الجميلة عن نص برنارد شو.

يشار إلى أن مسرحية سيدتي الجميلة قدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقًا عام 1969، فيما يعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وستقدم بما يتناسب مع 2022 ـ وهى المشروع الذي تتبناه شركة أيمن بهجت قمر لإحياء الكلاسيكيات لكى تتعرف عليها الأجيال الجديدة، بهدف إثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار الكتاب.

ويشارك فى بطولة المسرحية نجوم الفن أبرزهم؛ أحمد السقا وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلى عز العرب وعبير منير وأسامة عبد الله ومصطفى عبد السلام وأحمد علي وهالة السعيد ومحمود مليجي ومحمد يسري وجابر فراج رؤية إخراجية جديد مصطفي حسني والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام.


تعليق ابنة شويكار على إعادة تقديم سيدتي الجميلة

وفي ذات السياق، كشفت منة الله ابنة الفنانة شويكار عن رأيها في إعادة العرض المسرحي الشهير “سيدتي الجميلة”

وقالت منة الله ابنة شويكار في تصريح سابق لـ(فيتو): إعادة العرض للأعمال القديمة والكلاسيكيات دائمًا يكون فيها ظلم ومقارنة بين أيهما أفضل، مضيفة: أقصد أن دايمًا الحاجة الناجحة اللي كسرت الدنيا وبتتعرض لحد النهاردة والحاجات دي بتبقى صعب جدًا.

كما كشفت منة الله عن رأيها في تجسيد الفنانة ريم مصطفى لشخصية شويكار في إعادة العرض المسرحي الشهير (سيدتي الجميلة) قائلة: “ريم مصطفى فنانة جميلة وقدمت الكثير من الأعمال الكوميدية اللذيذة، والمقارنة ستكون ليست في صالحها هذا رأيي”.

واختتمت منة: وأي حاجة تتم إعادتها لن تكون مثل الأصل الذي هو يعرض إلى وقتنا هذا وده رأيي المتواضع.

البنك الأهلي
موقع السلطة الكاتب الراحل بهجت قمر أيمن بهجت قمر مسرحية سيدتي الجميلة سيدتي الجميلة
tech tech tech tech
CIB
CIB