موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحضان وقبلات.. فيديو جديد لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. شاهد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى انستجرام مقطع فيديو جديد يجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب عقب انتهاء حفلها فى الكويت.

وظهر حسام حبيب فى الفيديو وهو يقوم باستقبال شيرين عبد الوهاب عقب انتهاء الحفل بالاحضان ويقوم بتقبيلها وحملها وسط حالة من الجدل وهو ما يمثل صدمة جديدة عبر السوشيال ميديا.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب فى الكويت كثيرا من المفاجات حيث ظهرت قبل صعودها على المسرح وهى تجهز نفسها حتى تخرج الى الجمهور بأفضل صورة.

وكان من أغرب صورة لتجيهزات شيرين عبد الوهاب قبل الحفل التي ظهرت فيها وهي جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء، وهو ما جعلها تتصدر صفحات السوشيال ميديا وتتساءل البعض عن هوية هذا الشخص فيما زعم البعض أنه حسام حبيب إلا أن الحقيقة الذي ظهر مع شيرين في الصورة هو شخص من فريق عملها المتواجد معها في الكويت.

أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب

وتراوحت أسعار الحفل بين 1900 جنيه مصري “20 دينارًا كويتيًا”، و19.300 جنيه مصري “200 دينار كويتي"، حيث توجد العديد من الفئات الأخرى.

وكشفت مواقع لبنانية عن أسرار جديدة فى التحقيق الذى جرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد زيارتهما إلى الفنان فضل شاكر.

وخضعت شيرين وزوجها حسام حبيب لكتابة تعهد رسمى بعد زيارتهما لفضل شاكر مجددًا فى المخيم المقيم به والذى دخلته شيرين من خلال تصريح من الجيش اللبنانى حيث سمح لهما بدخول المخيم وليس زيارة فضل شاكر.

بعد أزمة المطار .. صدمات جديدة لـ منة شلبى بعد هجوم نارى عليها .. سعر غير متوقع لحذاء دنيا بطمة أعمار صادمة.. فارق السن بين إلهام عبد البديع وزوجها يزيح الستار عن ياسمين عبد العزيز ونيللى كريم بسبب صباح .. غادة إبراهيم تكشف سر عملها في تكفين وغسل الموتى شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشف الشاعر أحمد ماضى، كواليس التحقيق معه وشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ، من جانب السلطات اللبنانية بعد زيارتهم للفنان فضل شاكر المطلوب من الحكومة اللبنانية.

وقال أحمد ماضى لـ et بالعربى: إن الأجهزة الأمنية استقبلتنا بشكل محترم لمدة عشر دقائق فقط، ودار الحديث معهما عن كيفية الدخول إلى المخيم، وكان القاضي متساهلا بشكل كبير معنا، وما حدث هو أمر روتيني اعتيادي ومر الأمر على خير، ولم يكن أى أزمات تعرضنا لها من جانب السلطات اللبنانية.

تفاصيل استدعاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، عن تفاصيل استدعاء شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، من جانب السلطات اللبنانية بعد زيارتها للفنان فضل شاكر.

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB