موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 09:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يدرس استغلال أزمة أحمد فتوح وعبد الله جمعة ضد الزمالك، وهذا ما سيفعله

أحمد أبو الفتوح
أحمد أبو الفتوح

أحمد فتوح وعبد الله جمعة، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك ونجم منتخب مصر، ما زالت مستمرة حيث عقد جلسة مع مسئولي ناديه لإنهاء الأزمة، لكنه رفض اللاعب تصوير أي فيديو خلال اجتماعه مع إدارة النادي.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "إسماعيل يوسف مدير الكرة تدخل في ملف الأزمة لإنهاء الأمر، واللاعب أصبح مطلوبا مع زميله عبد الله جمعة لإجراء الكشف على المنشطات".

 

وأضاف: "ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة عليهما الإلتزام بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وإجراء التحاليل خلال الأيام المقبلة بدلا من تعرضهما لعقوبات كبيرة".

 

وتابع: "فتوح حضر إلى مقر الزمالك ورفض تصوير أي فيديوهات، الموضوع ما زال هناك أزمة، بعدما قالوا له جملة (موضوع المنشطات يا فتوح احنا هنتضر فيه) والجملة دي وصلت للنادي الأهلي".

عبد الله جمعة، فيتو

وزاد: "الشئون القانونية بالنادي الأهلي تدرس موقف فتوح وعبد الله جمعة برمته، وخلال 48 ساعة حال عدم اتخاذ خطوات جادة للحصول على عينة رسمية من اللاعبين وإرسالها إلى ملعب برشلونة انتظارا للنتيجة، سيكون هناك تدخل قوي واحتجاج من الأهلي".

 

تدخل الأهلي في أزمة فتوح وعبد الله جمعة

واستطرد: "الأهلي يتابع عن قرب ملف عبد الله جمعة وأحمد فتوح، والأهلي له حق التدخل لأن الزمالك أكد بأنه سيتدخل في موضوع برونو سافيو، كل طرف من حقه التدخل قانونيًا، في ظل المنافسة بين الناديين، ولكن المخاطبات ستكون قانونية وباحترام، الأهلي سيقوم بإرسال مخاطبات للاتحاد والرابطة ومنظمة مكافحة المنشطات".

 

وأكمل: "المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قامت بتجهيز كافة الخطابات لإرسالها إلى الزمالك واتحاد كرة القدم ورابطة الأندية".

 

وأتم: "أحمد أبو الفتوح عليه إثبات صحة موقفه، في الساعات الأخيرة انتشرت فيديوهات مسربة للاعب وهو يتواجد في أحد الأماكن، وهو تسريب مُقزز، والبعض لم يعد يهمه سمعة الناس، ومن قام بتسريبه شخص مقزز وليس لديه أي مبدأ".

 

أحمد فتوح وعبد الله جمعة

الدوري المصري، كشف مصدر داخل نادي الزمالك كواليس جلسة مرتضى منصور مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك.

 

وقال المصدر: إن أحمد فتوح بالفعل ذهب لنادي الزمالك من أجل الاجتماع مع مرتضى منصور لحل الأزمة الأخيرة خاصة وأن اللاعب تغيب عن التمرين لثلاثة أيام متتالية.

 

وتابع المصدر: أحمد فتوح غادر النادي منذ قليل بعد الاجتماع مع مرتضى منصور في مكتبه بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

 

وقام اللاعب بتقديم الاعتذار وبرر سبب تغيبه عن التدريب لمدة ثلاثة أيام.

 

وتابع المصدر: المستشار مرتضى منصور سيكشف كافة الكواليس الذي دارت بينه وبين اللاعب الليلة عبر قناة الزمالك والصفحة الرسمية.

 

إيقاف أحمد فتوح وعبدالله جمعة

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أصدر بيانًا بإيقاف أحمد فتوح وعبد الله جمعة بعد مباراة الداخلية الماضية في الدوري المصري.

 

وقرر مرتضى منصور إيقاف الثنائي وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة لأسباب لن يفصح عنها وتأكيد أنهما غير مصابين بفيروس كورونا مع عرضهما للبيع، قبل أن يقبل مرتضى منصور اعتذار عبد الله جمعة ويسمح له بالمشاركة في التدريبات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
احمد فتوح الزمالك الأهلي عبدالله جمعة أحمد فتوح وعبدالله جمعة إيقاف أحمد فتوح وعبدالله جمعة
tech tech tech tech
CIB
CIB