موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب: الجمعيات الأهلية بمثابة يد الرحمة للمواطنين

موقع السلطة

 

في حلقة جديدة من برنامج الحكاية المذاع على قناة ام بي سي مصر الفضائية للإعلامي عمرو أديب؛ قال إنه وبشكل احترافي تم جمع حوالي 24 جمعية من الجمعيات الأهلية المصرية الكبيرة تحت مظلة واحدة للدولة المصرية.

مضيفا أن لا أحد يستطيع انكار دور الجمعيات الأهلية بأي حال من الأحوال لان من ضمنهم جمعيات ترفع على الرأس لأنهم في كتف المجتمع وحدث تنسيق بين هذه الجمعيات لكي تستطيع التحرك في جميع المجالات بشكل علمي.

مؤكدا أن الجمعيات الأهلية تصل لبعض الناس بشكل يستحيل على الجهات الأخرى؛ مشيرا إلى أن الجمعيات الأهلية تعمل على تنمية المواطنين بشكل فردي كل واحد حسب مشكلته وذلك بشكل مختلف كليا عن المشاكل التي نواجهها في المدن.

منوها إلى أن الجمعيات الأهلية بمثابة يد الرحمة التي تمتد مثل مصر الخير والأورمان وبنك. الطعام وكل ما حدث أن الدولة قامت بتنظيم العمليات التنموية من الجمعيات الأهلية؛ كما ان هناك نماذج تنموية للجمعيات الاهلية تدعو للفخر مثل من يحصل على أراضي او مشاريع مختلفة لكي يقفوا على أقدامهم.

أوضح أن البرامج التي تقدمها الجمعيات الأهلية فتدعوا الى العمل والاجتهاد والمكسب وليس ذلك فقط بل تستطيع المشروعات ان تكبر حتى يقوم بزيادة عدد العاملين والعمال وذلك خلاف ما كانت تسعى إليه الجمعيات الأهلية سابقا من خلال تقديم المساعدة العينية او الغذائيه فقط.

البنك الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB