موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يستعرض استعداداته مع النصر قبل الظهور الأول | شاهد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، صورًا عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مشاركته في مران فريقه الجديد النصر السعودي.

وعلق النجم البرتغالي على تواجده في تدريبات فريق النصر، قائلًا :"مزاج العمل" في إشارة إلى اقتراب الوقت من أجل الظهور الأول مع فريقه الجديد.

وكان رونالدو غاب يوم الجمعة عن أول مباراة للنصر، بعد توقيعه الرسمي، ضمن عقوبة الإيقاف مباراتين من الاتحاد اإلنجليزي لكرة القدم؛ بسبب الإطاحة بهاتف من يد مشجع بعد خسارة مانشستر يونايتد في ضيافة إيفرتون في أبريل الماضي.

ويترقب عشاق كرة القدم بشغف كبير الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض 2022، حيث من المنتظر أن يكون عشاق كريستيانو رونالدو وميسي على موعد جديد مع صدام متجدد بين قطبي كرة القدم في العصر الحديث خلال أيام معدودة.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم فريقي الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، بقيادة المدرب الكبير مارسيلو جالاردو الحاصل على كأس ليبرتادوريس مرتين.

وينتظر أن تتضاعف المتعة وأجواء المرح والترفيه في المباراة المدججة بعدد من النجوم، أبرزهم بطل العالم خلال نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، إضافة إلى نيمار ومبابي وأشرف حكيمي.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو رونالدو النصر السعودي فريق النصر نادي النصر
tech tech tech tech
CIB
CIB