موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر السعودى يفسخ تعاقده مع فينسنت أبوبكر من أجل كريستيانو رونالدو

فينسنت أبوبكر
فينسنت أبوبكر

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي، أنهت إجراءات فسخ التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق، ليغادر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وذكرت صحيفة «الرياضية»، نقلًا عن مصادر خاصة، أن إدارة نادي النصر خالصت فينسنت أبوبكر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وسجلت البرتغالي كريسيتانو رونالدو محله في قائمة الفريق.
وأضافت الصحيفة، أنه تمت مخالصة الدولي الكاميروني عصر أمس، قبل مباراة النصر أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري، ما يعني أن عقوبة إيقاف رونالدو، لمباراتين بدأت قبل المواجهة التي فاز بها النصر بهدفين دون مقابل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن أولى مباريات رونالدو مع الفريق الأصفر، ستكون ضد الاتفاق في الجولة بعد المقبلة للدوري، والتي ستقام على ملعب «مرسول بارك» في الرياض.
وكان رونالدو، قد تعرض للإيقاف لمباراتين، بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على خلفية حادثة هاتف المشجع، عندما كان يلعب ضمن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وكان رونالدو قد ظهر في مقطع فيديو وهو يحطم هاتف أحد مشجعي إيفرتون في مباراة أقيمت في أبريل من العام الماضي، على ملعب جوديسون بارك وانتهت بفوز أصحاب الأرض على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.
وكانت إدارة النصر السعودي، قد أعلنت في وقت سابق، تعاقدها مع كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ النجم البرتغالي، تعاقده مع مانشستر يونايتد.

البنك الأهلي
النصر السعودي فينسنت أبوبكر كريسيتانو رونالدو الطائي النصر مانشستر يونايتد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB