موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

حماتي بتدعي عليا هل يترد فى بناتها؟.. داعية: عليها أن تحذر

موقع السلطة

أجاب الشيخ محمد أبو بكر، الداعية الإسلامي، عن سؤال ورد اليه وذلك خلال لقائه برنامجه “ إني قريب”، المذاع عبر قناة النهار، مضمونة:" حماتي بتدعي عليا هل هذا يترد فى بناتها؟".

ليجيب “ أبو بكر”، الله أكرم وأكبر من أن يأخذ أحد بذنب أحد، فكل إنسان سيحاسب على عمله وقوله ولفظه، فالله تعالى أعطانا مبدأ فى القرآن الكريم قال تعالى{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى}.

10 كلمات من رددهم كل صباح رزقه الله الصحة والعافية.. داوم عليهم قبل امتحانات نصف العام .. سورة تقضي على النسيان وتفتح خلايا مخك رددها وسترى العجب

موضوعات ذات صلة

وتابع قائلاً:"لو لم كنتِ سعيدة معها فهى وابنك سعداء ببعض، فبدل من ان تدعى عليها ادعي لها بصلاح الحال وبالهداية، حتى عندما يأذن الله لهدايتها وبصلاح حالها تهتدي عليكِ وعلى ابنكِ".

ناصحاً الحماة أن تترأف بزوجة ابنها، قائلاً:" وحتى لو غلطت علميها ابتغى بذلك أمرا عند الله تعالى، خدي بالك الله يقبل الدعاء بالخير والرحمة ولا يقبل الدعاء بالشر ولا بالعذاب ربنا كريم اوى".

صلاة البردين.. من حافظ على أدائهما دخل الجنة هل يجوز جمع الصلوات في الشتاء بوضوء واحد؟ لو أصابتك ضائقة مالية ردد هذا الدعاء لو تفكيرك بيغلبك .. اقرأ هذه السورة كثيرا

موجها لهذه الحماة كلمة:" رفقا بزوجة ابنكِ فكما تدين تدان، والجزاء من جنس العمل، واليوم تقسي عليها غدا ستقصى عليكي، فتوبي الى الله وارجعي عن هذا الفعل".

البنك الأهلي
حكم دعاء الام على زوجة الابن حكم دعاء الحماة على زوجة ابنها حكم الدعاء على الغير بالسوء

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB