موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

5 أرقام من فوز مانشستر سيتى المثير على تشيلسى فى الدورى الإنجليزى

مان سيتي ضد تشيلسي
مان سيتي ضد تشيلسي

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوزاً صعباً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب الجزائرى رياض محرز فى الدقيقة 63 من عمر المباراة إثر تمريرة سحرية من الإنجليزى جاك جريليش.

رياض محرز رياض محرز

 

ونرصد فى التقرير التالى أهم 5 أرقام من هذه المباراة للمثيرة..

- بات مانشستر سيتي ثاني فريق ينجح في الانتصار على تشيلسي فى 4 مباريات متتالية بشباك نظيفة بعد بولتون خلال الفترة من 1958 حتى 1960.

- رياض محرز بات أكثر لاعب يسجل أهدافا في الفريق بعد نزوله كبديل بواقع 9 أهداف.

- أصبح جوارديولا المدرب الوحيد الذي نجح في التغلب على 5 مدربين لتشيلسي في البريميرليج وهم الإيطاليين أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري والإنجليزيين فرانك لامبارد وجراهام بوتر والألماني توماس توخيل.

- أكمل تشيلسي الآن 408 دقائق ضد السيتي بدون تسجيل أهداف، وهو أسوأ الأرقام التهديفية التي حققها في مواجهاته ضد "الستزنز".

- هذه هي المرة الأولى التي تشهد تعرض لاعبين من فريق واحد للإصابة خلال مباراة بالدوري الإنجليزي، منذ مواجهة واتفورد ضد كريستال بالاس 2016.

جانب من اللقاء جانب من اللقاء

 

تشيلسي ضد مان سيتي

وقلص مانشستر سيتى فارق النقاط في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 16.

بينما تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 19.

 

البنك الأهلي
تشيلسي ضد مانشستر سيتي مانشستر سيتي تشيلسي الدوري الإنجليزي رياض محرز بيب جوارديولا
tech tech tech tech
CIB
CIB