موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي، محرز يقود مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي

مانشستر سيتي،
مانشستر سيتي،

الدوري الإنجليزي، خطف فريق نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا من نظيره تشيلسي بهدف دون رد خلال لقاءهما على ملعب ستامفورد بريدج، مساء أمس الخميس، في قمة مباريات الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز البديل الجزائري رياض محرز هدفًا لمانشستر سيتي في الدقيقة 61 مستغلًا تمريرة عرضية أرضية من جاك جريليش.

تفاصيل المباراة.

خرج رحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي مصابًا في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بالدوري الانجليزي ليدخل بيير إيمريك أوباميانج بدلًا منه في تغيير اضطراري مبكر.

وزاد كريستيان بوليسيتش متاعب المدرب جراهام بوتر بعدما خرج مصابًا في الدقيقة 22، إثر كرة مشتركة مع كايل ووكر داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، ليدخل الشاب كارني تشوكوبمبكا بمواجهة الدوري الانجليزي.

الدوري الانجليزي، وانضم ستيرلينج وبوليسيتش إلى قائمة مصابي تشيلسي التي تضم نجولو كانتي، وريس جيمس، وإدوارد ميندي، وويسلي فوفانا، وأرماندو بروخا، وماسون ماونت، وروبن لوفتوس تشيك.

وكاد مانشستر سيتي يسجل الهدف الأول بعد 5 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، لكن رأسية ناثان آكي ارتطمت بالعارضة.

وأحرز البديل الجزائري رياض محرز هدفًا في الدقيقة 61 مستغلًا تمريرة عرضية أرضية من جاك جريليش.

وسجل هدف المباراة الوحيد البديل الجزائري رياض محرز عند الدقيقة 63

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي بالدوري الانجليزي

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، إذ عاد حامل اللقب إلى طريق الانتصارات بعد تعادله في المباراة الماضية أمام إيفرتون.
واستغل مانشستر سيتي تعثر أرسنال بالتعادل مع نيوكاسل في الجولة 19، ليقلص الفارق مع الفريق اللندني إلى 5 نقاط، ويشعل صراع الصدارة.

في المقابل، فشل تشيلسي في تحقيق الفوز للمرة السابعة في آخر 8 مباريات (4 هزائم، و3 تعادلات).وبقي فريق البلوز في المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 25 نقطة فقط، ليزداد موقفه تعقيدًا

 

تشكيل مانشستر سيتي امام تشيلسي

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أعلن التشكيل الرسمي لفريقه وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كانسيلو، ستونز، آكي، ووكر

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين، برناردو سيلفا

خط الهجوم: فيل فودين، هالاند

تشكيل تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي

وكان جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي أعلن تشكيل فريقه كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: كوكوريلا – تياجو سيلفا – كوليبالي – أزبيليكويتا

خط الوسط: دينيس زكريا – كوفاسيتش – بوليسيتش

خط الهجوم: حكيم زياش – هافيرتز – ستيرلينج

 

مانشستر سيتي، فيتو

تاريخ المواجهات
يبحث مانشستر سيتي عن الفوز بأربع مباريات متتالية أمام تشيلسي للمرة الأولى، وبشكل عام حقق السيتي 7 انتصارات في آخر 10 لقاءات أمام البلوز في البريميرليج، وخسر 3 مواجهات أخرى.

وفشل تشيلسي في التسجيل في آخر 3 مباريات أمام السيتي في جميع المسابقات، وسيتواجه الفريقان مرة أخرى في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد، يوم الأحد المقبل.

خسر تشيلسي لقاء وحيد في آخر 11 مباراة خاضها على أرضه في الدوري الإنجليزي، محققًا الانتصار في 6 مواجهات والتعادل في 4 لقاءات أخرى، وذلك بحسب أرقام هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وفشل البلوز في التسجيل مرة واحدة في آخر 23 مباراة خاضها في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج.

كما خسر تشيلسي 5 من أصل 16 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، أقل بخسارة واحدة، من عدد الهزائم التي تكبدها طوال الموسم الماضي.

وسجل تشيلسي 20 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم، أقل بهدف من حصيلة متصدر قائمة هدافي المسابقة إيرلنج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي مانشستر سيتي تشيلسي رياض محرز تشكيل مانشستر سيتي امام تشيلسي أرسنال
tech tech tech tech
CIB
CIB