موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد هنيدي: هناك جزء ثان لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بنسبة 100%

محمد هنيدي
محمد هنيدي

صعيدي في الجامعة الأمريكية، كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن وجود جزء ثان لفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” يتم الانتهاء من كتابته حاليا.

 

وأكد هنيدي وجود جزء ثان من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، قائلا خلال حواره مع برنامج اسرار النجوم المذاع عبر راديو FM: “فيه جزء ثان لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بنسبة 100% ونحن في المرحلة النهائية لكتابة السيناريو مع الدكتور مدحت العدل بنفس طاقم العمل”.

 

أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عُرض بالسينمات عام 1998، وشارك في بطولته محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وهاني رمزي وغادة عادل، ومن تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.

 

وعن انتشار المنصات الفنية وتأثيرها على السينما، أشار هنيدي: “المنصات مستحيل تلغي السينما، بدليل كمية دور العرض التي تبنى ويتم تجهيزها في العالم العربي كله مش في مصر فقط، والسينما لن تختفي بالطبع، وأنا مع أي نافذة تعرض فن”.

 

على جانب آخر، استطاع فيلم الدراما الكوميدي (نبيل الجميل) أن ينعش إيرادات دور العرض السينمائية المصرية.. وذلك عقب تحقيقه إيرادات جيدة خلال أول أسبوع عرض بالشاشة الذهبية، إذ حقق فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل للنجم محمد هنيدي 10 ملايين و562 ألف جنيه في شباك التذاكر ليتصدر قائمة الإيرادات اليومية في رابع أيام عرضه بالسينمات.

 

قصة فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

تدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

 

إذ يجسد الفنان محمد هنيدي شخصية نبيل الجميل وهو دكتور تجميل ناجح، ينافسه عدد من أطباء التجميل، وبسبب نجاحه يضع منافسوه العراقيل في طريقه، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

ويشتهر نبيل الجميل بأنه طبيب التجميل الخاص بعدد من سيدات المجتمع المرموقات، ومن أبرز زائراته في العيادة الخاصة به الفنانة نور اللبنانية، والفنانة رحمة أحمد، والفنانة مادلين طبر واللاتي يشاركن في بطولة الفيلم.

 

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، فيتو

أفلام جديدة في السينما 2023

الجدير بالذكر أن صالات العرض تستقبل خلال الأيام القليلة المقبلة أفلام جديدة في موسم منتصف العام الدراسي بجانب فيلم (نبيل الجميل أخصائي تجميل).. وهم؛(مغامرات كوكو) لـ الفنان بيومي فؤاد والفنانة شيرين رضا والفنان خالد الصاوي،و فيلم (جروب الماميز) لـ الفنانة روبي والفنانة يسرا اللوزي، (أخي فوق الشجرة) لـ الفنان رامز جلال والفنانة السورية نسرين طافش، (اتنين للايجار) لـ الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد ثروت، وفيلم ( المطاريد) لـ الفنان أحمد حاتم والفنانة الشابة تارا عماد.

 

كما تقرر عرض فيلم (شلبي ) ويقوم ببطولته كل من:الفنان كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، والفنان الشاب حاتم صلاح،و سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدى وقصة وإخراج بيتر ميمى.

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الفنان الكوميدي محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي صعيدي في الجامعة الامريكية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية محمد هنيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB