موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

”نبيل الجميل أخصائي تجميل” يتصدر شباك التذاكر في أول أيام عرضه

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل
فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

تصدر فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل إيرادات شباك التذاكر في أول أيام عرضه، حيث حقق الفيلم أمس الأربعاء إيرادات عالية ووصلت إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميلإلى 928,662 جنيهاً فى دور العرض المصرية.

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل بطولة محمد هنيدى ونور ومادلين طبر احمد فواد سليم ورحمه احمد محمد سلام، ومحمود حافظ حجاج عبد العظيم تأليف امين جمال محمد محرز اخراج خالد مرعي.

يمتلك الدكتور نبيل، أخصائي التجميل (محمد هنيدي)، عيادة تجميل، يتعرض للعديد من المواقف من خلال تلك العيادة، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينه وبين نور.

 

آخر أعمال محمد هنيدي

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي كان فيلم "الإنس والنمس"، ويشارك في بطولته بجانب محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صابرين، شريف دسوقي، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، من تأليف إخراج شريف عرفة.

 

قصة فيلم الإنس والنمس

 

في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

كما ينتظر محمد هنيدي عرض فيلمه الجديد الذي يحمل أسم "الجواهرجي" بطولة: منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلة، ريم مصطفى، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، أحمد حلاوة، من إخراج إسلام خيري، تأليف عمر طاهر.

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته.

 

محمد هنيدي

 

محمد هنيدي، ممثل مصري ولد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية "كامننا" مع الفنان محمد فؤاد.

بدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) و في مسلسل (عالأصل دور) و (العرضحالجى) و في مسلسل (البخيل وأنا)، ثم جذبته السينما.

من أشهر مسرحيات محمد هنيدي (ألابندا، حزمنى يا)، استطاع في نهاية التسعينيات من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت وعديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان و مالبث أن صار نجمًا تحقق أفلامه أعلى الإيرادات، شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية (شريهان) فوازير (حاجات و محتاجات)، ثم قدم مع (أشرف عبدالباقي) فوازير (أبيض و أسود).

حصل على عدة جوائز من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

البنك الأهلي
محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB