موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مراهق يطعن طالب جامعى بسكين فى مشاجرة بينهما بالطالبية

موقع السلطة

أقدم مراهق على طعن طالب جامعي بـ سلاح ابيض في مشاجرة بينهما بمنطقة الطالبية، تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من مستشفى الهرم التخصصي بوصول «ه.ع» 20 سنة طالب بكلية التجارة ومقيم الهرم بجرح نافذ بالبطن.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وصديقه يدعى «م. أ» 15 سنة طالب ومقيم بالكعابيش بسبب فقد الأخير هاتفه المحمول أثناء اللهو مع المصاب وتطورت إلى تعدي كل منهما على الآخر بالضرب وتدخل نجل خالة الأخير ويدعى «و. ع» 15 سنة طالب مقيم شارع المستشفي دائرة القسم وقيامه بالتعدي على المصاب وطعنه مستخدما سكين مما أدى إلى إصابته، وألقي القبض على المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة.

 

 

مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها

 

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

لم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

 

آثار حروق في جسد الرضيعة

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من مستشفى البدرشين المركزي بوصول طفلة بها آثار اعتداء وحروق بالجسم ووفاتها لاحقًا تبين أن الجثة لطفلة تدعى "منة.أ"، سنتين، وأن وراء ارتكاب الواقعة أبيها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب وعذبها محدثًا إصابتها بكسر في الجمجمة وحروق بالجسم، فسقطت الطفلة مغشيًا عليها.

ولم يجد والد الطفلة مفرًا من نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، لكن القدر قد سبقه وفارقت حياتها متأثرة بإصاباتها، لينجح رجال المباحث في القبض على المتهم (الأب)، الذي برر فعلته بحجة تأديبها لكثرة بكاءها، تباشر النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
طعن الطالبية امن الجيزة
tech tech tech tech
CIB
CIB