موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يستعد للتضحية بـ ماجواير فى الصيف بعد رونالدو

ماجواير قائد مانشستر  يونايتد
ماجواير قائد مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد فى طريقه للاستغناء عن قائد الفريق المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، بسبب تواضع مستواه الفترة الأخيرة.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، إن هاري ماجواير لا يفكر حالياً فى مغادرة مانشستر يونايتد هذا الشهر، لكن من المحتمل أن يجرى محادثات مع المدرب إريك تن هاج حول مستقبله في الصيف.

وأشار رومانو إلى أن من المحتمل أن يغادرماجواير ملعب "أولد ترافورد" نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب تراجع مستواه كثيرا إلى جانب الانتقادات الكبيرة التي توجه للإدارة بسببه.

ووجه إريك تين هاج ضربة إلى ماجواير، بعدما أشاد بظهير أيسر الفريق لوك شو مشيرا إلى أنه سيعتمد عليه في مركز قلب الدفاع بعد تألقه الفترة الماضية.

لعب شو فى قلب دفاع يونايتد لأول مرة في آخر مباراتين ضد وولفرهامبتون ونوتنجهام فورست حيث حافظ فريق إريك تن هاج على شباكه نظيفة في كلا الانتصارين.

ومن من المقرر أن يعود ليساندرو مارتينيز إلى تشكيل يونايتد ضد بورنموث في أولد ترافورد مساء الثلاثاء بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم، وسيكون الشريك الأول لفاران.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقده مع النجم البرتغالي كريستينو رونالدو بعد هجومه على النادي، لينتقل إلى صفوف النصر السعودي.

 

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد ماجواير رونالدو الدوري الإنجليزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB