موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

القصة كاملة لـ وفاة زوج البلوجر مريم جودة.. الحزن يُخيم على السوشيال ميديا

موقع السلطة

سيطرة حالة من الحزن على منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان البلوجر مريم جودة عن وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، عقب سويعات معدودة من احتفالهما برأس السنة الجديدة، إذ إن هذا أول عام يقضياه سويًا بعد زواجهما منذ حوالي شهرين، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة وذهول عدد كبير من الأشخاص في مصر والوطن العربي، وتساءل البعض عن سبب وفاة الزوج المفاجأة التي أثارت حالة واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية نوضح  القصة كاملة لـ وفاة زوجة البلوجر مريم جودة، الذي تسبب في سيطرة حالة واسعة من الحزن على رواد السوشيال ميديا.

قصة وفاة زوج البلوجر مريم جودة

بدأت القصة عندما نشرت البلوجر مريم جودة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر من خلالها احتفالها مع زوجها برأس السنة الجديدة، وعلقت قائلة: "الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة عايزة أقولك أن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت، أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئا من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه.. ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لَي كُل العمر".

وتفاعل عدد كبير مع صور الزوجين التي يملؤها البهجة والفرح، خاصة وأن هذا أول عام جديد لهما بعد زواجهما، ولكن لم يمر الكثير من الوقت حتى تحولت صفحة البلوجر مريم جودة إلى دفتر عزاء وسط ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هول الصدمة، إذ أعلنت البلوجر بعد ساعات قليلة وفاة زوجها في ظروف غامضة، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت.. (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، توفى إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف محمد عبد اللطيف صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة الباب الثاني بمسجد المواسا".

النيابة تعرض جثة زوج مريم جودة على الطب الشرعي

وأًصدرت النيابة العام قرار بعرض جثة الشاب محمد عبد اللطيف، زوج البلوجر المعروفة مريم جودة، على الطب الشرعي، من أجل تشريحها، ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة، وأمرت النيابة العامة أيضًا بضرورة السرعة في التحريات الخاصة بالواقعة، وأمرت كذلك باستجواب أسرة المتوفي.

البنك الأهلي
موقع السلطة السوشيال ميديا البلوجر البلوجر مريم جودة زوج البلوجر مريم جودة وفاة زوج البلوجر مريم جودة
tech tech tech tech
CIB
CIB