موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

متى يتحرك نعش الأسطورة بيليه إلى مثواه الأخير فى سانتوس؟

بيليه
بيليه

كشفت تقارير صحفية التفاصيل الخاصة بجنازة الأسطورة الراحل بيليه نجم منتخب البرازيل ونادى سانتوس والتى ستشيع غدًا، الثلاثاء، فى مدينة سانتوس البرازيلية.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن بيليه سيدفن فى مقبرة تقع على بعد نصف ميل من ملعب سانتوس، فى الطابق التاسع للمقبرة الذى تتاح من خلاله مشاهدة ملعب الفريق، بحسب ما يعتقد مشجعو النادى البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن تابوت الأسطورة بيليه المطلى باللون الذهبي، وبجوار عدد من المنحوتات والصور للأسطورة البرازيلية، سيوضع اليوم الاثنين لمدة 24 ساعة فى ملعب سانتوس "أوربانو كالديرا".

وأشارت الصحيفة إلى أن عدداً من مشجعي سانتوس البرازيلي سيمرون اليوم، الاثنين، أمام نعش بيليه الذى سيوضع في ملعب سانتوس على أن تنطلق الجنازة فى العاشرة صباح الثلاثاء.

وبعدها سيمر موكب نعش الأسطورة البرازيلية الراحل بيليه فى ضاحية بسانتوس، تعيش بها السيدة دونا سيليسيت والدة بيليه، التى لم تعرف حتى الآن أن ابنها قد توفي بعد معاناة مع سرطان القولون.

ثم يتوجه نعش الأسطورة البرازيلية بيليه إلى مثواه الأخير في المقبرة التي تقع على بعد نصف ميل من ملعب "سانتوس".

وبعد الجنازة، ستدخل البرازيل فى حالة حداد لمدة 3 أيام، على اللاعب الذى جلب لها أول 3 بطولات كأس عالم للبلاد فى تاريخها أعوام 1958 و1962 و1970.

 

 

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة بيليه الاسطورة بيليه الاسطورة الراحل بيليه سانتوس منتخب البرازيل نادي سانتوس الدوري البرازيلي
tech tech tech tech
CIB
CIB