موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد حماقي: بحب أقعد في البيت.. وآكل على الأرض (فيديو)

محمد حماقي،
محمد حماقي،

محمد حماقي، أكد النجم محمد حماقي أنه ممن يحبون المكوث في المنزل، قائلًا: "أنا أحب المكوث في المنزل لأنه بطبيعة عملي والمجهود الكبير الذي نبذله يأتي على وقت أريد أن أكون محمد حماقي على طبيعته وليس محمد حماقي المغني".

 

البيت إعادة شحن لطاقتي

وأضاف حماقي خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة DMC: "أنا مستحيل أكون موجود في مكان وشخص يطلب مني أن يلتقط صورة وأرفض، فطالما خرجت من المنزل فلا بدَّ أن أتعامل مع كل الناس، لذا أحرص دائمًا على فترة المكوث في المنزل وأعتبرها إعادة شحن لطاقتي".

وتابع: "وأنا في المنزل بحب أكون على حريتي فأحب أن أتناول الطعام على الأرض في مكتبي، وأحيانا أغني بالأستوديو بمنزلي بالبيجامة وأرتدي نضارتي الطبية".

 

وقال محمد حماقي: "كنت طفل متمرد في الطفولة"، كما تحدث عن وفاة والده قائلًا: "اللقاء الأخير بيني وبين والدي اتكتب في أغنية ما بلاش".

 

وتحدث حماقي خلال اللقاء عن مسيرته الغنائية الممتدة لنحو 20 عامًا، وتفاصيل التغيرات التي طرأت على حياته الشخصية والمهنية حتى الآن بعد دخول مجال الغناء.

 

"أدرينالين"، 46 مليون مشاهدة على يوتيوب

وكانت آخر أغنيات محمد حماقي "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أغنية ادرينالين أغنية جمالها استثنائي محمد حماقي صاحبة السعادة إسعاد يونس
tech tech tech tech
CIB
CIB