موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو يصل الرياض الأحد المقبل وحفل ضخم ينتظره

موقع السلطة

كشفت قناة "الإخبارية- رياضة" السعودية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يصل يوم الأحد المقبل إلى العاصمة الرياض ليبدأ مشواره مع النصر السعودي.

وواصل التقرير بأن مسلى آل معمر قرر تقديم رونالدو في حفل ضخم بملعب مرسول بارك في الرياض بحضور جماهير العالمي.

وبحسب التقارير فإن رونالدو سينضم لصفوف النصر لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال مجانية بداية من يناير المقبل.

كريستيانو رونالدو

أما صحيفة "ذا صن" البريطانية، قالت بإن رونالدو انضم للنصر لمدة موسمين ونصف، بدءًا من يناير 2023 وحتى يونيو 2025، مقابل 500 مليون يورو أي 2 مليار ريال سعودي.

من جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو سوف يحصل على 175 مليون يورو في الموسم الواحد أي قرابة 440 مليون يورو بينما سوف يوقع عقد آخر لسنوات طويلة كسفيرا لملف السعودية برفقة مصر واليونان، لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030

وكان رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد وبات حرا للانتقال لأي نادي مجانا مما دفع إدارة العالمي للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.

 

قناة العربية تعلن رسميًا تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو

 

يبدو أن صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي كانت قد تمت، بعد فترة من المفاوضات بدأت بعد إقصاء البرتغال في كأس العالم قطر 2022.

وأكدت مصادر لقناة العربية تعاقد نادي النصر السعودي رسميًا مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف 2025.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.أكدت مصادر العربية تعاقد نادي النصر السعودي رسميًا مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف 2025.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو الدوري السعودي النصر السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB