موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد غياب 7 سنوات.. وفاء مكي تنضم إلى مسلسل صيد المغارب

موقع السلطة

يبدو أن الأزمة المالية التى تمر بها الفنانة وفاء مكي خلال هذه الفترة قد تشهد انفراجة قريبا بعد تعاقدها مؤخرا على بطولة مسلسل صيد المغارب مع المنتج تامر الدسوقي.

عودة وفاء مكي للدراما

وقد أعلن المنتج تامر الدسوقي عن تعاقده مع الفنانة وفاء مكي على المشاركة فى بطولة مسلسل صيد المغارب، بعد الإستغاثات التى قامت بها لإنقاذها من أزمتها المالية.وتعود وفاء مكي للدراما مجددا بعد غياب عن الساحة الفنية لأكثر من 7 سنوات حيث كان أخر أعمالها فى الدراما مسلسل الكابوس والذى تم عرضه فى عام 2015 وكان من بطولة غادة عبد الرازق وكريم محمود عبد العزيز وأحمد راتب وبيومي فؤاد ومن تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خير.

استغاثة وفاء مكي

واستغاثت وفاء مكي الفترة الماضية بأصدقائها من داخل الوسط الفني بعد ترضها لأزمة مالية مؤكدة أن ما يحدث معها هذه الفترة غير مقبول لعدم ترشحها لأى عمل فني وهو ما جعلها لا تستطيع الانفاق على أبنها ووالدتها التي تعاني مرض السرطان.

 

وتابعت وفاء فى تصريحات لإحدى الصحف العربية أنها تقوم يوميا بلم مبلغ 5 جنيهات من أجل جلب الطعام وهو بلغ زهيد جدا لا يكفى لأى شىء.

 

تصريحات وفاء مكي لصدي البلد

 

وقالت الفنانة وفاء مكي ، فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : أعاني من عدم عرض أعمال فنية علي منذ فترة ، فأنا ممثلة ولا أجيد ولا أملك اي مهنة أخري ، وحين خرجت وطلبت بتوفير فرصة عمل ، وجدت مقولة ان السوق عرض وطلب ، وهذا يتنافي مع فكرة الوجوه الجديدة التى تتواجد فى الاعمال التى تعرض بشكل مستمر.

وأضافت وفاء مكي : معنديش شغلانة غير التمثيل ، ولدي التزمات تجاه أسرتى ، فوالدتي مريضة بالسرطان ، وقمت بعمل قرض بمبلغ ضئيل على 7 سنوات إنتهي منهم عامين فقط .

البنك الأهلي
موقع السلطة وفاء مكى الفنانة وفاء مكي عودة وفاء مكي للدراما مسلسل صيد المغارب استغاثة وفاء مكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB