موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 04:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نانسي عجرم: قررت الاعتزال بعد أول ألبوم

موقع السلطة

حلت النجمة نانسي عجرم ضيفة على برنامج "سهرانين" المذاع على قناة ON الذي يقدمه النجم أمير كرارة، وكشف خلال اللقاء تفاصيل وأسرار حياتها الشخصية، موضحة أنها قررت الاعتزال بعد أول ألبوم بسبب حالة من الإحباط.

وقالت نانسي عجرم: "من المؤكد أننى أصبت بوقت إحباط ففى عام 98 كنت سجلت ألبوما ولم ينجح النجاح المتوقع، وكان والدي يقف جانبي دائما ويدعمني، ولكنه في الآخر لا يملك الخبرة الكافية في المجال، وكان لا يوجد أشخاص تساعدنا على ذلك".

 

قررت الاعتزال وجعل الغناء هواية

 

وأضافت: "وأنا بطبعى لا أحب اللون الرمادي فإما أن أنجح أو لا أنجح، فكانت الفترة فترة ضياع بالنسبة لى فقررت الاعتزال وأن أجعل الغناء هواية ولكن والدي اعترض، إلى أن عرفت جي جي لمارا الذى اكتشفت أن زوجته كانت تحبنى جدا وتنبأت بنجاحي منذ البداية".

موضحة أن أغنية "أخاصمك أه" لم تكن في الألبوم من الأساس، وكان الألبوم قد انتهوا منه بعدها سمعت الأغنية، وقرروا أن تضاف للألبوم وبالفعل نجحت نجاحًا كبيرًا وأصبحت هى أصل الألبوم.

 

آخر أعمال نانسي عجرم

 

وطرحت النجمة نانسى عجرم، منذ أيام، أغنيتها الجديدة "يا عيد"، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب بمناسبة الكريسماس و رأس السنة، والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسى عجرم في الفيديو كليب في بعض المشاهد مع زوجها وبناتها وسط فرحة واحتفالا بأجواء الكريسماس والأعياد.

يذكر أن آخر أعمال نانسى عجرم، أغنية "صح صح" وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

نانسي نبيل عجرم مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: "أخاصمك آه"، "يا سلام"، "آه ونص"، "يا طبطب يا دلع"، ولاقت أغنيتها "إحساس جديد" استحسان الجماهير.

حققت نانسي عجرم نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات عالمية للمجوهرات والهواتف المحمولة والمشروبات الغازية.

البنك الأهلي
موقع السلطة نانسي عجرم أمير كرارة الفنانة نانسي عجرم برنامج سهرانين اعتزال نانسي عجرم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB