موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

موضة ألوان الشعر في 2023.. ما هو المناسب للبشرة السمراء؟

موضة ألوان الشعر
موضة ألوان الشعر

ترغب كل فتاة في تغير لون شعرها من وقت للثاني، خاصة عند اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية، من أجل أن تحسين حالتها النفسية والمزاجية مع بداية العام الجديد، إذ ينصح الخبراء النفسيين بهذا بشكل متكرر، وفي هذا الوقت تحديدًا تبحث كل فتاة عن موضة ألوان الشعر في شتاء 2023، والتي تناسب لون بشرتها، خاصة وأن كل بشرة يناسبها لون شعر معين، وإذا كنتٍ من صاحبات البشرة السمراء، فسوف يناسبك أكثر لون الشعر الرمادي، والأشقر، والأصفر الداكن، وعدد من الألوان الأخرى التي يمكن أن تبرز جمال وجهك.

 

موضة ألوان الشعر في 2023 لصاحبة البشرة السمراء

 

لون الشعر الرمادي

يعتقد البعض أن اللون الرمادي لا يناسب صاحبة البشرة السمراء، لكن هذا غير صحيح، إذ إنه من الألوان المناسبة للبشرة السمراء، ويمنح صابتها لوك مميز وجريء.

موضة ألوان الشعر في 2023

لون الشعر الأشقر

يعتبر لون الشعر الأشقر من أفضل الطرق التي تساعد في إبراز جمال البشرة السمراء والداكنة، وظهر في عام 2023 بقوة، ويناسب أيضًا صاحبة البشرة البيضاء.

موضة ألوان الشعر في 2023

لون الشعر الأصفر الداكن

لون الشعر الأصفر الداكن من أبرز الألوان التي تناسب صاحبة البشرة السمراء، وتصدر صيحات الموضة في العام الجديد أيضًا، إذ إنه يمنحك لوك عصري ومميز.

موضة ألوان الشعر في 2023

لون الشعر النبيتي الداكن

يمكن لون الشعر النبيتي الداكن الفتاة السمراء شكلًا مميزًا، خاصة في الخروجات النهارية، سواء للعمل أو الجامعة، وهو من ألوان الشعر التي تصدرت صيحات الموضة في السنوات الأخيرة.

البنك الأهلي
الشعر رأس السنة موضة ألوان الشعر لون الشعر البشرة السمراء موضة ألوان الشعر في 2023 أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB